المحتوى الرئيسى

مصرع 12 بينهم رضيعة وإصابة 7 في حادث تصادم في أسوان

06/29 15:06

شهد طريق «أبو سمبل- أسوان» حادثا مروريا مروّعا، صباح الأربعاء، راح ضحيته 12 بينهم طفلة، 9 شهور، وأصيب 7 آخرون. وقالت التحقيقات إن تصادما وقع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص عند الكيلو 65 في منطقة «جرف حسين» بسبب السرعة الزائدة. وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

كان اللواء أحمد ضيف، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد اللطيف، مدير المرور، بوقوع حادث تصادم بين السيارة (9186 ص و ل) نقل بمقطورة، تابعة لهيئة تنمية السد العالي، وميكروباص أجرة رقم 3528(ص وع)، وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخصا وإصابة 7 آخرين.

انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وتم نقل ضحايا الحادث إلى المستشفى، وتبين من المعاينة أن السيارة النقل كانت قادمة من مدينة أسوان في طريقها إلى توشكى، وفوجئ قائدها بالميكرباص يسير في الاتجاه المقابل قادما من «أبو سمبل» إلى أسوان، واصطدم بقوة في النقل، مما أدى إلى انقلاب السيارتين على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع 12من ركاب الميكروباص وإصابة 7 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي في أسوان لتلقي العلاج ونقل المتوفون إلى مشرحة أسوان العمومية.

ورجحت تحريات الرائد مصطفى الرفاعي، رئيس مباحث قسم شرطة أسوان أول، أن الحادث نتيجة «نوم أحد قائدي السيارتين على الطريق».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل