المحتوى الرئيسى

ملخص أول 100 تعليق على تأجيل القمة

06/29 11:28

بين اعتراضات واسعة ورضا تام تفاوتت ردود أفعال زوار الصفحة الرسمية لـFilGoal.com على موقع Facebook على خبر تأجيل مباراة الزمالك والأهلي لأجل غير مسمى لأسباب أمنية.

فالمباراة التي كان مقررا إقامتها في الثامنة والنصف مساء الأربعاء ضمن المرحلة الـ27 للدوري الممتاز، لم يكتب لها القدر الانطلاق بعد سلسلة استمرت لشهور من المفاوضات.

وبات اجتماع وزير الداخلية مع رئيسي الزمالك والأهلي لتهدئة الأوضاع بين الجمهورين، ومن قبلها تشجيع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة على إقامة المباراة في موعدها، باتت كلها مجرد محاولات لتأجيل قرار التأجيل .. حتى تأجلت بالفعل قبل انطلاقها بساعات.

وفور صدور قرار التأجيل ونزوله على صفحة الـFacebook، شرع الزوار في إصدار تعليقاتهم منها المستاءة جدا ومنها التي رأت القرار صائبا.

اعتراضات

التعليقات العشرة الأولى حملت اعتراضات جماعية على القرار باستثناء تعليق واحد قال :"تماااام"، فيما دفعت الصدمة البعض إلى التشكيك في مصداقية الخبر من الأساس.

وقال Omar Hesham وAmir Saioud lovers وOmar Samy إن هذا القرار "حراااام والله"، بينما تساءل البعض عن مصير التذاكر التي قاموا بشرائها، والتي وصلت إلى 1500 جنيه كما ذكر Kimo Ahlawy.

وأضاف Mohamed Maged "طيب جميل، مين بقى اللي هيتحمل الخسائر اللي هتترتب على القرار دة؟" وتساءل محمد كلاشنكوف "طب واللي اشترى تذاكر هيعمل إيه؟"

ويأتي ذلك قبل أن تعلن لجنة المسابقات أن تذاكر المباراة التي تم بيعها سارية.

واتهم بعض الزوار اتحاد الكرة بالفشل وسوء التصرف "خاصة مع تأجيل المباراة قبلها بساعات فقط"، فيما رد عليهم آخرون بأن "القرار أمني ولا علاقة لاتحاد الكرة به".

تأييد

المؤيدون لقرار التأجيل كانوا أقل كثيرا من المعترضين، لكنهم زادوا عليه بأن الدوري نفسه لابد من إلغائه "حفاظا على استقرار مصر"، بحسب التعبير.

وقال Safan Elking "قرار سليم .. ونفسي يلغوا الدوري عشان أمن وأمان مصر وحقها"، فيما تبعه Hamdi ElGamal قائلا :"والله هو ده الصح، منهم لله اللي مش عاوزين استقرار لمصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل