المحتوى الرئيسى

الزمالك يرفض تأجيل مباراة القمة لنهاية الموسم

06/29 11:49

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن إدارة النادى ترفض فكرة تأجيل مباراة القمة إلى نهاية الموسم، وذلك حتى لا يتم الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين في المنافسة على درع الدوري .

وشدد المستشار جلال إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الزمالك متمسك بإقامة المباراة بالجولة السابعة والعشرين وقبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات كما كان محدد لها من قبل .

وأكدت إدارة نادى الزمالك أن تذاكر مباراة القمة والتى كان من المقرر إقامتها مساء الأربعاء باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز وتم تأجيلها لظروف أمنية سارية المفعول لحين إقامة المباراة فى موعدها الجديد.

وأوضح اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى أن الجماهير مطالبة بالإحتفاظ بالتذاكر لحين تحديد الموعد الجديد للمباراة وإمكانية حضورها بشكل طبيعي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن صباح الأربعاء تأجيل دربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى بسبب الأحداث التي شهدها ميدان التحرير من مواجهات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن المركزي التي استخدمت الغازات المسيلة للدموع لتفريقهم.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل