المحتوى الرئيسى

أوراسكوم تليكوم ينتظر إشارة شراء تدفعه للارتفاع

06/29 11:12

تنتظر أسهم أوراسكوم تليكوم القابضة إشارة شراء جديدة بعد أن فشل السهم فى تماسكه أعلى الدعم – النقطة التى ينطلق منها السهم للارتفاع خلال تعاملات أمس،- حيث سجل مستوى 4.09جنيه عند الإغلاق.
يقول كريم سعيد خبير أسواق المال والاستثمار إن فشل السهم فى اختبار مستوى 4.2 جنيه يعنى أن حركته فى السوق ستشهد تذبذبًا بين الارتفاع والانخفاض فى نطاق محدود خلال تعاملات اليوم.
ويتوقع أن تكون حركة السهم بين مستوى ٤ جنيهات ومستوى 4.3 جنيه، وبالتالى ستكون حركة السهم عرضيًا إلى أن تظهر قوى شرائية تدفعة لأعلى.
شهدت حركة السهم حالة من التذبذب خلال تعاملات الجلستين السابقتين خاصة مع إشتعال أزمة ساويرس مع السلفييين حول موقعة " ميكى ماوس " الشهيرة، بعدما نشر رجل الاعمال نجيب ساويرس المالك الرئيسى للشركة صورة لميكى ماوس وهو بلحية فى إشارة منه للسخرية من السلفيين على صفحته الشخصية على موقع تويتر، وعلى الرغم من إعتذار ساويرس إلا أن المعركة لم تنته بعد.
يبلغ رأس المال المصدر للشركة نحو 2.25 مليار جنيه موزعاً علي عدد أسهم يبلغ 5.25 مليار سهم، وتقدر القيمة الإسمية للسهم بجنيه واحد، فيما تبلغ القيمة السوقية نحو 23.45 مليار جنيه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل