المحتوى الرئيسى
alaan TV

أداء متذبذب للبورصة..والمؤشر يترقب أسهم رجال الأعمال

06/29 11:00

نجح مؤشر البورصة الرئيسى EGX30 والذى يقيس أداء أنشط 30 شركة كبرى مدرجة فى البورصة خلال تعاملات أمس وبعد ست جلسات من التراجع المتواصل فى معاودة صعوده على نطاق طفيف.

واستهل المؤشر تداولاته الصباحية أمس على ارتفاع قارب ٦٠ نقطة من قيمته، إلا أن ظهور الضغوط البيعية على بعض الاسهم القيادية مجددا دفعه لتقليص جانب من مكاسبه الصباحية ليغلق مع نهاية التعاملات مرتفعا بنحو ١٧ نقطة وقرب مستوى ٥٣٩٣ نقطة.

ويتوقع إيهاب سعيد أن نشاط البورصة خلال تعاملات اليوم سيتوقف على حركة الأسهم القيادية صعودًا وهبوطًا، وهو ما حدث أمس، خاصة أن توقعاتنا السابقة والتى نشرتها "بوابة الأهرام" الإلكترونية أكدت أن المؤشر سيتماسك بالفعل أعلى مستوى الدعم الرئيسى – وهى النقطة التى تمنع المؤشر من الهبوط - عند مستوى ٥٣٥٠ - 5330نقطة.

وأوضح أن السوق نجح فى الإرتداد لأعلى أمس فى بداية الجلسة ليقترب من مستوى ٥٤٣٨ نقطه إلا أن ظهور بعض الضغوط البيعيه على سهمى البنك التجارى الدولى وأوراسكوم للإنشاء والصناعة دفعة على تقليص تلك المكاسب والاغلاق مع نهايتها قرب مستوى ٥٣٩٣ نقطة.

ويؤكد أن التركيز خلال جلسة تداول اليوم على مستوى الدعم التالى قرب ٥٣٥٠-٥٥٠٠ نقطة، وأن نجح فى الثبات أعلاه فنتوقع معه أن يعيد تجربة مستوى ٥٤٥٠نقطة.

ويوضح أن ما سبق يعنى أن السوق ستشهد حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض ترقباً للمستويات الحرجة التى يقع عنها المؤشر، وانتظار نشاط الأسهم الكبرى واسهم رجال الأعمال التى تقود التداولات لمواصلة الصعود.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل