المحتوى الرئيسى

الديب: حالة مبارك الصحية سيئة ومعظم أوقاته يقضيها في غيبوبة

06/29 12:20

الديب: حالة مبارك الصحية سيئة ومعظم أوقاته يقضيها في غيبوبة

الديب

الجريدة - فى حديثه للإعلامى معتز الدمرداش فى أولى حلقات برنامجه “مصر الجديدة”، عبر قناة الحياة، مساء أمس الأول، قال فريد الديب محامي الرئيس السابق حسني مبارك، أن “مبارك أول من أيد ثورة 25 يناير“، مؤكدًا أن مبارك يعانى حالة استياء لتعرضه لهجوم غير متوقع من جميع طوائف الشعب الذى عمل فى خدمته طيلة 60 عامًا.

وأكد الديب أن الحالة الصحية لمبارك تستدعى “تعاملًا خاصًا”، نظرًا لإصابته بورم خبيث، استدعى تدخلا جراحيا في 2010، حيث استئصل على إثره الإثنى عشر بالكامل وجزء من البنكرياس والقناة المرارية والمرارة، فيما انتقد الديب تجاهل المصريين ووسائل الإعلام لشهداء الشرطة والتركيز فقط على “شهداء الثورة”، مضيفا: “مثلما يوجد ملايين تعارض الرئيس السابق هناك أيضا ملايين تؤيده”.

وحول ما تردد عن زيارة الطبيب الألماني لمبارك وفحصه، نفى الديب تلك المزاعم مؤكدًا أنه لا يزال فى انتظار قرار النائب العام للبت فى الطلب المقدم لاستدعاء الجراح الألمانى الذى أجرى العملية الجراحية لمبارك لدرايته الكاملة بالحالة.

ووصف الديب حالة مبارك بأنها ”تسير من سيء إلى أسوأ”، وأن هناك استعدادا من قبل المواطنين المؤيدين للرئيس السابق لتحمل نفقات علاجه، فضلاً عن معاشه الذى يصل لـ80 ألف جنيه شهريًا. 

وأكد محامي الرئيس السابق أن “مبارك يقضى معظم أوقاته فى غيبوبة، وحريته مقيدة تماما، ولا صحة لادعاءات البعض بزيارة الرئيس السابق عدا زوجته سوزان”.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=19941

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل