المحتوى الرئيسى

"أوبرا" تستخدم "اليوم السابع" فى عرض متصفحها الجديد على الإنترنت

06/29 09:28

اختارت شركة أوبرا سوفت وير 3 مواقع من منطقة الشرق الأوسط، لتضعها على شكل متصفحها الجديد أثناء الشرح بجانب مدونتها الرئيسية وتويتر والملحقات الجديدة التى أضافتها أوبرا, واختارت الشركة موقع" اليوم السابع" ليكون أحد أهم هذه المواقع الثلاث.

وقال أمير المليجى، مدير التسويق بالشرق الأوسط، إن اختيارهم لـ"اليوم السابع" جاء للخدمة الإخبارية المتميزة التى يقدمها الموقع للجماهير، والتى وصلت به ليكون أحد أهم المواقع الرئيسية التى يتجه إليها المستخدمون فى الشرق الأوسط لمتابعة المعلومات فى جميع المجالات.

وأصدرت شركه أوبرا سوفت وير متصفحها الجديد للإنترنت أوبرا 11.50، احتوى المتصفح على العديد من المزايا التنافسية الجديدة، مثل إمكانية تزامن كلمات السر مع خاصية (أوبرا لينك)، وهى تتيح إمكانية حفظ كلمات السر الخاصة بك على المتصفح ونقلها لأى كمبيوتر آخر يمكن أن تستخدمه، أو نقلها للهاتف المحمول على أوبرا مينى أو موبايل.

المزايا اشتملت أيضا على إضافة (ملحقات السبيد ديال)، وهى خاصية جديدة جدا فى المتصفحات وتسمح بالعديد من الميزات للمستخدمين، مثل معرفة الأخبار لحظة بلحظة، والطقس، وأسعار العملات, وميزات أخرى يختارها المستخدم ويحملها ويضعها على متصفحه، وفقا لاختياراته واهتماماته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل