المحتوى الرئيسى

تقرير خاص: القمة 107: مواجهات ثنائية خاصة جدا..من يتغلب على من؟

06/29 08:34

تشهد مباراة القمة غدا بين الأهلي و الزمالك مواجهة قوية بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي و حسام حسن المدير الفني للزمالك ، الأول مدرب كبير و يملك خبرة كبيرة ويعتبر الأفضل في تاريخ أفريقيا ، بينما الثاني مدرب شاب و طموح يملك خبرات قليلة في المباريات الكبيرة ولم يسبق له أن حقق أي بطولة كمدرب.

المواجهات الثنائية التي من المقرر أن تشهدها القمة بين لاعبي الفريقين غدا تتلخص في الأتي :

 أحمد فتحي "الأهلي" × محمد عبد الشافي "الزمالك" :






المواجهة بينهما ستكون شرسة و مثيرة خاصة أن الثنائي يتميز بالسرعة والقوة و أن كان أحمد فتحي مرشح لأن تكون له الغلبة نظرا لخبرته الكبيرة و إرتفاع مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

 

محمد بركات "الأهلي" × إبراهيم صلاح "الزمالك" :

بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة حيث تتلاقى سرعة إبراهيم صلاح مع خبرة و مهارات محمد بركات ، فمن المتوقع أن يلعب عاشور الأدهم وهاني سعيد في وسط الملعب في ظل إصابة حسن مصطفى ، بحيث يتفرغ صلاح لمراقبة بركات في مواجهة مثيرة تتواجه فيها المهارة والخبرة ضد السرعة والقوة.

عماد متعب "الأهلي" × عمرو الصفتي "الزمالك" :

مواجهة غير متكافئة على الإطلاق بين مدافع بطيء الحركة و متعدد الأخطاء و مهاجم ذكي و خطير سبق له أن أحرز 10 أهداف في لقاءات القمة ، أعتقد أن الصفتي عليه أن يكون في قمة تركيزه في تلك المباراة حتى لا يتسبب في زيادة الغضب العارم من جماهير الزمالك تجاهه.

 

سيد معوض "الأهلي" × عمر جابر "الزمالك" :

في ظل تذبذب مستوى سيد معوض في الفترة الأخيرة ربما يتفوق عليه عمر جابر لسرعته و سنه الصغير و رغبته في إثبات ذاته في مباريات القمة ، خبرة سيد معوض ستواجه طموح عمر جابر في مباراة ثنائية ستكون مثيرة بكل تأكيد.

محمد ناجي "جدو" الأهلي × محمود فتح الله "الزمالك" :

مواجهة قوية وعنيفة بين لاعبين يمتلكا قدرا كبيرا من الخبرة ، وتزاملا سويا في المنتخب لفترات كثيرة ، و أعتقد أن المواجهة شبه متكافئة بين مهاجم قوي و سريع و مدافع صلب و يقظ.

وائل جمعة "الأهلي" × أحمد جعفر "الزمالك" :






مواجهة صعبة لوائل جمعة خاصة أن جعفر يتميز بالطول الفارع و إجادة ضربات الرأس و يعتبر من نوعية المهاجمين الذين يجيدون إنهاء الهجمات بشكل جيد بينما يعيبه أنه غير مهاري ولا يستطيع النزول خارج منطقة الجزاء ، فأيهما تكون له الغلبة ، خبرة وائل جمعة أم ذكاء أحمد جعفر ؟

أحمد السيد " الأهلي" × حسين ياسر "الزمالك" :

أعتقد أنها مواجهة صعبة على أحمد السيد نظرا لسرعة ومهارة حسين ياسر وتألقه في لقاءات القمة الأخيرة و إحرازه لهدفين ، حسين ياسر عليه أن يستغل هفوات أحمد السيد القاتلة في ترجيح كفة الزمالك ، و أحمد السيد عليه أن يتحلى بأكبر قدر من التركيز حتى يحد من خطورة ياسر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل