المحتوى الرئيسى

جانسو يرث قميص العظماء ونيمار يرتدي القميص رقم 11 في كوبا أمريكا

06/29 07:37

 

استقر المدرب مانو مينزيس ،المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم ، على أن يرتدي لاعبه باولو إنريكي جانسو القميص رقم 10 خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل بينما سيرتدي زميله نيمار القميص رقم 11 .

 

وأرسل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إلى اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية (كونميبول) القائمة النهائية للمنتخب البرازيلي وأرقام قمصان اللاعبين خلال مباريات بطولة كوبا أمريكا التي يدافع فيها الفريق عن اللقب الذي توج به في البطولتين الماضيتين.

 

ويرتدي جانسو ، نجم هجوم فريق سانتوس البرازيلي ، قميص العظماء التاريخي الذي يحمل الرقم 10 بينما سيرتدي نيمار زميله في سانتوس والمنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) القميص رقم 11 الذي ارتداه روبينيو في بطولة كوبا أمريكا الماضية عام 2007 .

 

بينما سيرتدي روبينيو هذه المرة القميص رقم 7 كما سيرتدي داني ألفيش نجم برشلونة الأسباني وظهير أيسر الفريق القميص رقم 2 بعدما ارتدى القميص رقم 13 في البطولة الماضية بينما سيحصل زميله مايكون على القميص رقم 13 بعدما ارتدى القميص رقم 2 في البطولة الماضية.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل