المحتوى الرئيسى

بالضمير المستتر (33): برشلونة و الحب المستحيل !!

06/29 06:46

مازلنا نعبش على أنقاض الحب المستحيل بين برشلونة و لاعب الوسط الكتلوني سيسك فابريجاس.. لأن ارتباط هذا الأخير بالأرسنال يجعله مرغما على البقاء في بيت الزوجية "ملعب الإمارات" حتى انتهاء عقده و إلا فالطلاق بين الطرفين يستدعي دفع اللاعب قيمة الشرط الجزائي للحصول على حريته و هذا أمر مستحيل في الظروف الحالية الصعبة التي يعيشها حاليا برشلونة من الناحية المادية.

تبدو قصة إنتقال فابريجاس و عودته إلى الكامب نو هكذا.. كقصة حبيبين يريدان الإرتباط لكن واحد منهما يواجه مصاعب كبيرة تقف أمام تحقيق سعادته في انتظار رحمة الطرف الآخر الذي قد يتنازل أو قد لا يفعل ذلك فالقانون أحيانا يقف عقبة أمام تحقيق العدالة الإنسانية.

لعل الكثيرين سعدوا و هللوا بالفيديو الذي نشره أرسنال على موقعه الرسمي يوم أمس و أعلن من خلاله عن القمصان الجديدة للموسم القادم.. فالفيديو لم يظهر فيه القائد سيسك فابريجاس و هذا ما جعل المشجعين و الصحافة يتنبؤون بقرب إنتهاء قصة الحب المستحيل و عودة اللاعب إلى أحضان ناديه الأم لكن أليس هذا تكراراً لما حدث في الموسم القادم ؟ ألم يرفض فابريجاس المشاركة في حفل تقديم القمصان الجديدة آنذاك كما أعلن عن تمرده على النادي للسماح له بالإنتقال إلى برشلونة؟

قد نستعيد تلك الذكريات اليوم أو غدا لكن الأهم في هذه المرحلة الحرجة أن تتغير نظرة برشلونة اتجاه موقف الأرسنال من بيع نجمه الأول و يرفع من قوته الشرائية و لو قليلا لإثبات اهتمامه و عشقه الأبدي لابنه البار.. كي يجد فينجر نفسه أمام مأزق يصعب خلاله الإلتفات للوراء و الإصرار مجدداً على إبقاء اللاعب في بيت الزوجية بعض النظر عن سعادته أو لا.

فالحل الوحيد لإنهاء ما يمكن إنهاوه هو تضحية برشلونة من أجل فابريجاس لأن هذا الأخير غير قادر على فعل شيء سوى الدعاء و الانتظار بفارغ الصبر عودته إلى الحبيب برشلونة و الزواج منه!! و إلا فالأنسب للجميع أن ينسى برشلونة حبه المستحيل لسيسك فابريجاس إلى الأبد.. أليس كذلك؟



لزيارة صفحة الكاتب على الفيسبوك



لزيارة صفحة الكاتب على الفيسبوك



لزيارة صفحة الكاتب على الفيسبوك



لزيارة صفحة الكاتب على الفيسبوك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل