المحتوى الرئيسى

إسماعيلي أون لاين : أيمن الجمل هو مصدر خبر تهرب نجوم الإسماعيلي

06/29 04:19

صورة

كتب .. شوقى عبدالخالق : حفاظاً على حجم المصداقية الكبيرة التى يتمتع بها موقع إسماعيلي أون لاين على مستوى الإسماعيلية وخارجها فإننا نود أن نعقب على إحدى الأخبار التى تم نشرها عبر الصفحة الرئيسية للموقع.

فى حوالى الساعة الثامنة مساء أمس أضاف الأستاذ أمير شحاتة مدير تحرير الموقع خبراً على الصفحة الرئيسية مفاده إعلان قائمة الإسماعيلي التى تستعد لمواجهة الاتحاد غداً، وخلت القائمة من أسماء 3 من نجوم الإسماعيلي وهم محمد محسن أبوجريشة وأحمد سمير فرج وعبدالله السعيد.

وكان من الطبيعي أن يسأل الأستاذ أمير شحاتة عن سبب غياب الثلاثى وبسؤاله لأحد أفراد الجهاز الفنى عن السبب، أوضح له أنهم يتلككون حتى لا يلعبوا المباراة بحجة الشكوى من الإصابة. وبالفعل سرد شحاتة الخبر كما ورد دون ذكر اسم المصدر كما أراد المصدر نفسه.

وفوجئنا بعد نزول الخبر بوقوع أزمة فى معسكر الفريق بين اللاعبين والجهاز الفنى الذى أنكر بالكامل أن يكون هو مصدر الخبر، كما حاول البعض الاستفسار منا عن مصدر الخبر، خاصة أنهم أوضحوا لنا أنهم مصابين بالفعل ولهذا قمنا بتعديل الخبر، لكن بالطبع فإن مهنتك تمنعك عن ذكر اسم مصدرك أياً كان ومهما تعرضت لضغوط.

وبعدها واجه اللاعبون مدربهم أيمن الجمل والقائم بأعمال مدير الكرة والذى نفى تماماً بل وأقسم اليمينات المغلظة الكثيرة نافياً كل هذا بأن يكون هو مصدر الخبر، ولكن اللاعبون عرفوا أن الجمل هو مصدر الخبر، حيث إن الخبر انتشر فى مواقع القاهرة أيضاً ويبدو أنهم عرفوا من أحد أصدقائهم فى المواقع الأخرى التى أخذت الخبر أيضاً من نفس المصدر دون ذكره.

وفجأة وبدون مقدمات، فوجئ أمير شحاتة وهو يجلس بين كباتن الإسماعيلي على أحد المقاهى القريبة من النادى بالكابتن أيمن الجمل يعتدى عليه ويوجه له الالفاظ القاسية أمام الجميع متهماً إياه بأنه هو الذى أبلغ اللاعبين بأنه (أيمن الجمل) هو مصدر الخبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل