المحتوى الرئيسى

شرف: هناك خطة مدبرة لنشر الفوضى فى مصر

06/29 10:42

القاهرة: في أول تعليق له على الأحداث التي شهدها ميدان التحرير الثلاثاء، أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف أن هناك شيئاً منظماً لنشر الفوضى فى البلاد، مجدداً دعوته لشباب الثورة وغيرهم من أبناء الشعب المصرى للمحافظة على ثورتهم ثورة 25 يناير المجيدة.

وقال شرف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يذاع بالقناة الأولى بالتليفزيون المصري:"إن هذا الموقف يعد محكا لشباب الثورة وغيرهم من القائمين عليها"، مشيرا إلى أنه متابع للموقف منذ مساء أمس الثلاثاء، وإنه على اتصال دائم مع وزير الداخلية منصور عيسوى وجهات أخرى للوقوف على الأحداث أولاً بأول.

وأشار شرف إلى أنه مازال ينتظر التحقيقات للوقوف على حقيقة الأوضاع، مطالبا شباب الثورة بمعرفة أن هذه ثورتهم، ويجب عليهم بجانب الحكومة والشرطة المحافظة عليها، مؤكدا أن التحقيقات ستظهر من هو المسئول عما حدث وسيتم معاقبته، وقال: "كنا نتمنى أن تمر الأمور كما كانت تسير مؤخرا، حيث بدأ الأمن يعود بقوة وينتشر".

وحول مطالب أسر الشهداء، قال "إنه يتم تكوين صندوق بشكل مؤسسى من أجل استمرار الخدمات لأسر الشهداء، ولدينا مجموعة من المشروعات، وهناك أطباء يرغبون فى المشاركة فى معالجة أسر الشهداء وندرس ذلك".

وأضاف شرف أن الشرطة كانت تقوم أمس بحماية الممتلكات العامة، وأنها لم ولن تستخدم العنف إلا إذا ما كان هناك عنف فى المقابل، مشيراً إلى أنه يقوم الآن بتطوير أداء الشرطة، وأنه يطلع على كافة وجهات النظر حول هذا الشأن.


تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       الأربعاء , 29 - 6 - 2011 الساعة : 7:28 صباحاً
توقيت مكة المكرمة :  الأربعاء , 29 - 6 - 2011 الساعة : 10:28 صباحاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل