المحتوى الرئيسى

«شرف»: هناك تدبير لنشر الفوضى.. وأنتظر التحقيق لمعرفة الحقيقة

06/29 10:17

دعا الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، شباب الثورة وغيرهم من أبناء الشعب المصري إلى المحافظة على ثورة 25 يناير، محذراً من أن هناك شيئاً منظماً لإفشاء الفوضي فى البلاد.

وقال شرف فى إتصال هاتفى مع برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذى يذاع بالقناة الأولى بالتليفزيون المصري، الأربعاء إن هذا الموقف «يعد محكاً لشباب الثورة وغيرهم منالقائمين عليها»، مشيرا إلى إنه متابع للموقف منذ مساء الثلاثاء على اتصال دائم معوزير الداخلية منصور عيسوى وجهات أخرى للوقوف على الأحداث أول بأول.

وأشار شرف إلى أنه مازال ينتظر التحقيقات للوقوف على حقيقة الأوضاع، مطالبًاشباب الثورة بمعرفة أن هذه ثورتهم ويجب عليهم بجانب الحكومة والشرطة المحافظة عليها.

وأضاف أن التحقيقات ستظهر من هو المسؤول عما حدث وسيتم معاقبته، وقال: «كنا نتمنى أن تمر الأمور كما كانت تسير مؤخرا حيث بدأ الأمن يعود بقوة وينتشر».

وحول طلبات أسر الشهداء، قال إنه «يتم تكوين صندوق بشكل مؤسسي من أجل استمرار الخدمات لأسر الشهداء ولدينا مجموعة من المشروعات، وهناك أطباء يرغبون فى المشاركة فى معالجة أسر الشهداء وندرس ذلك».

وأضاف شرف أن الشرطة كانت تقوم بحماية الممتلكات العامة وأنها لم ولن تستخدم العنف إلا اذا ما كان هناك عنف فى المقابل، مشيرا إلى أنه يقوم الآن بتطوير أداء الشرطة ويطلع على كافة وجهات النظر حول هذا الشأن.

.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل