المحتوى الرئيسى

حجازي يوجه نداء للثوار ويدعوهم لمغادرة التحرير وتفويت الفرصة على البلطجية

06/29 10:16

حجازي يوجه نداء للثوار ويدعوهم لمغادرة التحرير وتفويت الفرصة على البلطجية

صفوت حجازي

الجريدة - فى نداء وجهه فجر الأربعاء عبر مكبرات الصوت من مسجد عمر مكرم، دعا الداعية الإسلامى الدكتور صفوت حجازى الشباب والثوار المتواجدين بميدان التحرير إلى ترك الميدان حتى يمكن أن نميز بين الثوار وبين البلطجية وفلول النظام السابق المتواجدين فى ميدان التحرير.

وحذر حجازي من مجموعة البلطجية الذين يسعون إلى استثارة الثوار، وأكد أنه ليس من مصلحة مصر أو الثورة حدوث صدام اخر، مناشدًا الثوار أن يهدأو ويفوتوا الفرصة على البلطجية.

ومشيرًا إلى أن هذا الصدام جاء متزامنًا مع قرار حل المجالس المحلية، أهاب حجازي بالثوار تفويت الفرصة على البلطجية وفلول النظام السابق الذين يسعون إلى تصعيد الموقف.

فيما رفض آلاف المتظاهرين مطالبة الدكتور صفوت حجازي، لهم بمغادرة الميدان، وتحذيراته من “المندسين والبلطجية”.

وقال محمد سيد أحد المتظاهرين: “لسنا بلطجية، وليس غريبا أن يتحدث أحد الدعاة الذين يظهرون فجأة في كل مشكلة مع المواطنين كما حدث في قنا”، وتابع: “هل عدنا للحديث مرة أخرى عن المدنسين ومثيري الشغب؟ إذا كانت الداخلية تصر على اتباع خطى العادلي قاتل الثوار، وتهين أهالي الشهداء وتعتدي بالضرب عليهم، وتعتقل النشطاء، فلينتظروا مصير وزير داخلية مبارك، وما يحدث من استخدام قنابل مسيلة للدموع ورصاص مطاطي واتهام للمتظاهرين يعيدنا لسيناريو جمعة الغضب 28 يناير”.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=19921

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



اقرأ أيضًا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل