المحتوى الرئيسى

الشباب السعودي يحلّ جميع إدارات فرقه الكروية ويشكّلها من جديد

06/29 02:09

دبي - العربية.نت

عقد مجلس إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان وحضور جميع الأعضاء أمس الثلاثاء، اجتماعه الدوري لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالنادي.

وأفصح الشباب عن عدد من القرارات التي اتخذها في الاجتماع عبر بيان صدر عن المركز الإعلامي، جاء أبرزها حلّ جميع الأجهزة الإدارية لجميع فرق كرة القدم بالنادي وتشمل الفريق الأول والأولمبي والشباب والناشئين والبراعم، على أن يتم إعادة تشكيلها من جديد.

وأقرّ مجلس الإدارة إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول في ألمانيا يبدأ يوم 18 يوليو/تمّوز المقبل، وذلك بناءً على طلب الجهاز الفني الجديد الذي تم اعتماده بقيادة المدرب البلجيكي ميشيل برودوم، إضافةً إلى إقامة معسكر تدريبي للفريق الأولمبي في مدينة أبها لمدة 21 يوماً.

كما اتخذت الإدارة عدة قرارات أخرى تمثلت في: الاتفاق مع إحدى لشركات المتخصصة في زراعة الملاعب لإعادة تجهيز الملاعب الرديف بالنادي لتكون على أحدث التقنيات، وتفويض خالد البلطان بإعادة هيكلة الجهاز الطبي بالنادي للموسم القادم بالتعاقد مع جهاز طبي أوروبي على أعلى مستوى، وتكليف الإدارة المالية بالنادي بإعداد ميزانية تقديرية للنادي للموسم القادم، وإقامة منشآت جديدة للفريق الأولمبي بالنادي.

وجاءت بقية القرارات على النحو التالي: تشكيل لجنة من نائب الرئيس وعضوية أمين عام النادي والدكتور فهد العليان لدراسة وضع الألعاب المختلفة بالنادي والعمل على تطويرها، وتفويض أمين النادي ببيع سيارات النادي الغير صالحة، وتكليف الأمين العام بمخاطبة الجهات الرسمية بأمانة الرياض لتحسين وتطوير الشارع الجنوبي خلف النادي بالرصف والإنارة تفادياً للحوادث المرورية التي تقع به، وتكليف نائب الرئيس بعمل نظام آلي لتسجيل جميع المنتسبين للنادي من لاعبين وإداريين وموظفين وأعضاء، وذلك بالاتفاق مع شركة متخصصة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل