المحتوى الرئيسى

السلطات البحرينية تفرج عن دفعة جديدة من الرياضيين المحتجزين

06/29 18:09

المنامة – حسن علي

أطلقت السلطات البحرينية اليوم الأربعاء سراح دفعة جديدة من الرياضيين المحتجزين لديها منذ مطلع شهر أبريل الماضي على خلفية مشاركتهم في مسيرة الرياضيين الاحتجاجية بدوار اللؤلؤة بالعاصمة المنامة.

وأفرِج اليوم عن 6 رياضيين وهم حكم كرة اليد الدولي معمر الوطني، ومدرب فريق سترة لكرة القدم علي منصور، ولاعب فريق داركليب لكرة الطائرة علي محمد، ومدرب منتخب الطاولة صالح حسن، وحكم كرة القدم الدولي السابق عبدالحسين حبيب، والمسؤول في رابطة مشجعي نادي الأهلي علي جواد.

وكانت السلطات البحرينية أفرجت الثلاثاء الماضي عن 10 رياضيين أبرزهم لاعبا منتخب البحرين لكرة القدم الدوليان علاء ومحمد حبيل، ليصبح مجموع المفرج عنهم لغاية الآن 16 رياضياً، ولازالت السلطات البحرينية تعمد إلى إطلاق سراح المزيد منهم على شكل دفعات، الأمر الذي يؤكد جدية مسعى الحكومة في تهيئة الأجواء المناسبة للحوار الوطني الذي سينطلق 1 يوليو المقبل.

واستقبل المفرج عنهم في ساعة متأخرة من مساء أمس أمام مركز الشرطة، عدد من أهلهم وذويهم وأصدقائهم ومحبيهم، الذين ارتسمت على وجوهم علامات الفرحة والبهجة بعودة الرياضيين، وبالأخص قرية "مهزة" الكائنة بجزيرة سترة، التي احتفلت بعودة الشقيقان "أبناء حبيل" اللذان اعتقلا منذ ثلاثة أشهر.

وبدا الرياضيان فور خروجهم من السجن وقد نحلت أجسامهم، وكانت رؤوسهم محلوقة بالكامل تقريباً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل