المحتوى الرئيسى

معاناة الكرة السعودية تتواصل مع انخفاض مستويات أبرز نجوم "الأخضر"

06/29 00:10

دبي - عبدالله الدرويش

"الوصول إلى القمة أمر سهل، لكن البقاء فيه صعب، ويتطلب عملاً وجهداً". نجوم كثر في الكرة السعودية ما لبثوا أن برزوا حتى اختفوا وخفت بريقهم، فمن أبرزهم؟

في الهلال، قد يكون الغائب الأكبر قائد الأزرق والأخضر، المهاجم ياسر القحطاني، الذي لا زال فريقه يبحث عن إعادة توهجه، مع أن "القناص" يؤكد في حديثه حضوره. ياسر قد يرحل عن السعودية للاحتراف خليجياً، ولعله يجد نفسه.

عميد الأندية السعودية أبرز نجما اسمه نايف هزازي في 2008، الجميع راهن على نجوميته وضمن نفسه أساسياً. في الموسم المنصرم، صار "الصقر" حبيساً لدكة الاحتياط.

صالح بشير، لاعب الاتفاق السعودي ونجم الشباك، علاقته في مرمى الخصوم لا يفهمها إلا كرة تخرج من قدميه أو رأسه. في آخر موسمين، أصبح صالح خياراً أخيراً لمدربي الاتفاق.

من الهجوم إلى حراسة المرمى، حيث حامي عرين الليوث والمنتخب السعودي وليد عبدالله، القريب من المترين إلا عشرة سنتيمترات، أحرج منتخب بلاده في آسيا وفريقه في موسم كامل.

ثلاثة أهداف من 1109 دقائق في الدوري، يُضاف إليها هدفاً في آسيا، قد تكشف حال سعد الحارثي هذا الموسم، والذي لا يختلف عن سابقيه كثيراً. الملقب بـ"الذابح" بات خياراً مستبعداً من قبل المدربين النصراويين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل