المحتوى الرئيسى

قراء الوفد: الأهلي حسم الدوري

06/29 20:39

أجمع قراء "بوابة الوفد" الإلكترونية علي أن الأهلي حسم الدوري لمصلحة بعد هزيمة الزمالك من المصري وفوزه علي الإسماعيلي في الأسبوع الماضي بالدوري وقبل قمة اليوم أمام الزمالك.

وأكدوا أن الدرع يتجه إلي الجزيرة عقب هزيمة الزمالك في استطلاع "بوابة الوفد الإلكترونية" علي صفحتها الرئيسية تحت عنوان "بعد هزيمة الزمالك ..هل حسم الأهلي الدوري لصالحه ؟".

شارك في الاستطلاع 19856 قارئا، وقال 14091 من المشاركين إن الأهلي قد حسم الدوري لصالحه بعد هزيمة الزمالك الأخيرة مع المصري وابتعاده عن الأهلي بفارق 5 نقاط وهم يمثلون نسبة 70.9% .

بينما يري 4719 قارئا أن الأهلي لم يحسم الدوري بعد هزيمة الزمالك بنسبة 23.8 % ، وكان 1055 من القراء غير مهتمين بالموضوع ويمثلون نسبة 5.3% من القراء .

وكان نادي الزمالك قد فقد ثلاث نقاط أمام مضيفه المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت الماضي على استاد بورسعيد ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وارتفع رصيد النادى المصرى إلى 40 نقطة فى المركز الحادى عشر، بينما توقف رصيد نادى الزمالك عند 50 نقطة فى المركز الثانى في حين ارتفع رصيد الأهلي لــ 55 نقطة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل