المحتوى الرئيسى

التعادل يخيّم على مواجهتي المقاصة مع اتحاد الشرطة والمقاولون مع الطلائع

06/29 02:09

دبي - العربية.نت

تعادل مصر المقاصة مع اتحاد الشرطة 1-1، والمقاولون العرب مع طلائع الجيش 0-0، أمس الثلاثاء، في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، كان مصر المقاصة البادىء بالتسجيل بواسطة حسن حمدي في الدقيقة (45) من ركلة جزاء رافعاً رصيده إلى 8 أهداف على لائحة الهدافين.

وتلقى اتحاد الشرطة ضربة موجعة بطرد أيمن سعيد في الدقيقة (49)، ولكن ذلك لم يمنعه من إدراك التعادل عبر صلاح عاشور في الدقيقة (52).

وذكرت وكالة "فرانس برس" أن الفريقان فرّطا في فرصة الصعود للمركز الثالث الذي يحتله الاسماعيلي (43 نقطة)، حيث عزز مصر المقاصة موقعه في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف أمام اتحاد الشرطة.

وفي الثانية، كان التعادل السلبي سيد الموقف، فارتقى المقاولون العرب مؤقتاً إلى المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف أمام الاتحاد السكندري الذي يحل ضيفاً على الاسماعيلي اليوم الأربعاء في ختام المرحلة، وصعد طلائع الجيش إلى المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

ويلعب الأربعاء أيضاً حرس الحدود مع الجونة، وانبي مع وادي دجلة، وسموحة مع المصري، وبتروجيت مع الانتاج الحربي، فيما ستتجه الأنظار إلى قمة الكرة المصرية بين الزمالك والأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل