المحتوى الرئيسى

حريق بديكورات "سمارة" يودي بحياة عاملين وإصابة الثالث

06/29 16:28

تعرض فريق عمل المسلسل التليفزيوني "سمارة" لموقف صادم، عندما نشب فجأة حريق في الديكورات الخاصة وذلك مساء أمس الثلاثاء، ليسقط أحد العمال مصابا، بالإضافة إلى وفاة عاملين آخرين.

وقد أكد المنتج عصام شعبان أن شركة كنج توت المنتجة للمسلسل سوف تقوم بتقديم مساعدات لأسرتي العاملين اللذين لقيا حتفهما أثناء الحريق، كما ستتكفل بعلاج عامل الديكور الذي أصيب في الحريق ، مشيرا إلى أن العامل يخضع الآن للرعاية الطبية في أحد المستشفيات عالية المستوى وإن تطلب علاجه السفر للخارج سوف تتكفل الشركة بذلك، مؤكدا أنه لا يمكن حصر الخسائر المادية حاليا.

وكان حريق كبير قد نشب يوم أمس في ديكور المسلسل بإستديو شركة كنج توت على طريق المريوطية، حيث كان العمال يزيلون ديكور الفيلا التي انتهت غادة عبد الرازق من التصوير بها قبل أسبوع مضى، ولكن ماسا كهربيا حدث أثناء قيام العمال بمهمتهم، مما أسفر عن موت اثنين من العمال، فيما يتلقى عامل آخر علاجه حاليا.

ومن المفترض أن ينتهي تصوير المسلسل خلال أسبوعين، حيث سيقوم المخرج محمد النقلي بتصوير المشاهد الأخيرة والمتبقية في شوارع القاهرة. المسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو سيناريو وحوار مصطفي محرم، ويشارك في بطولته كل من ياسر جلال وزكي فطين عبد الوهاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل