المحتوى الرئيسى

رفض عرض الميلان لضم فيدال

06/29 16:42

أعلن نادي باير ليفركوزن وصيف بطولة الدوري الألماني الممتاز والذي يستعد الموسم المقبل لخوض غمار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا عن رفضه عرضا بقيمة 10 ملايين يورو قدمه نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي للحصول علي خدمات لاعب وسط الفريق التشيلي أرتورو فيدال.

وكان لاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 24 عاما قد أكد على رغبته في الرحيل عن صفوف ناديه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري كاشفا عن تفضيله الانضمام لنادي بايرن ميونيخ رغم انتشار تقارير عن وجود رغبة قوية لدى الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي الأرسنال بالحصول على خدماته تحسبا لرحيل نجم وسط وقائد المدفعجية سيسك فابريجاس إلى نادي برشلونة الإسباني.

ويبدو أن عملاق مدينة ميلان الإيطالية كان أول المتقدمين بعرض للتعاقد مع اللاعب إلا أن محاولات حامل لقب بطولة الكاليتشو لاستقدام فيدال قد باءت بالفشل.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية تصريحات لرودي فولر مدير الكرة بنادي ليفركوزن قال فيها:"نحن حريصون علي التمسك بخدمات فيدال, ولكننا في نفس الوقت قد نقرر بيعه حال وصول عرض مالي كبير للحصول علي خدماته, فعرض الميلان البالغ 10 ملايين يورو لا يبدو كافيا".

ويتردد أن النادي الألماني وصيف البوندزليجا قد يوافق علي بيع فيدال حال تلقيهم عرضا بقيمة 15 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع النادي العام المقبل.

يشار إلى أن فيدال كان قد انتقل إلى صفوف ليفركوزن عام 2007 في صفقة تقدر بحوالي 7.7 مليون يورو مقابل 70% من قيمة عقد اللاعب بينما يمتلك ناديه كولو كولو التشيلي الـ 30 % الباقية من عقده, ورغم أن فيدال كان قد شارك في أغلب مباريات الموسم الماضي بالبوندزليجا في مركز لاعب الوسط المدافع إلا أنه تمكن من تسجيل 12 هدفا وساعد في إحراز 13 هدفا أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل