المحتوى الرئيسى

ناني يؤكد استمراره مع مان يونايتد رغم التعاقد مع اشلي يونج

06/29 09:03

أكد الجناح الدولي البرتغالي لويس ناني انه باق مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم وذلك رغم تعاقد الأخير مع اشلي يونج من أستون فيلا.

وشدد البرتغالي البالغ من العمر 24 عاما انه سيقاتل من اجل المحافظة على مركزه في الفريق رغم أن يونج الذي كلف "الشياطين الحمر" بين 25 و32 مليون دولار، يلعب في المركز ذاته.

وأضاف ناني لصحيفة "سترايتس تايمز" خلال زيارة لسنغافورة "من المؤكد إني لن اذهب إلى أي مكان. ستكون هناك منافسة اكبر على المراكز، وفي فريق مثل مانشستر يونايتد عليك دائما أن تكون متلهفا للمزيد من الألقاب".

وتسبب وصول يونج إلى مانشستر يونايتد بشائعات حول احتمال رحيل ناني إلى ريال مدريد الاسباني أو انترميلان الايطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

وأشار ناني في حديث لصحيفة "ماي بايبر" انه لم يبحث مع مدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون بالدور الذي سيلعبه في الفريق الموسم المقبل، مضيفا "لماذا علي فعل ذلك. النادي كان يعلم مصلحة الفريق عندما وقع معه (يونج)"، مشيرا إلى أن التعاقد مع نجم أستون فيلا سيقدم دفعا هاما للفريق.

يذكر أن مانشستر يخوض جولة آسيوية ترويجية بدأها في 23 الشهر الحالي في هونغ كونغ ويختتمها في السابع من تموز المقبل في سنغافورة، قبل الانتقال إلى جولته الأميركية التي تبدأ في 13 تموز في بوسطن وتختتم في 30 منه في العاصمة واشنطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل