المحتوى الرئيسى

اكتشاف مفاجآت جديدة في قضية السندريلا

06/29 20:42

اكتشاف مفاجآت جديدة في قضية السندريلا

الجريدة - كشفت التحقيقات السرية التي أعادتها الشرطة البريطانية “سكوتلانديارد” في قضية مقتل الفنانة سعاد حسني مفاجآت جديدة.

وقد كشفت التحقيقات التي اعتمدت على التقرير المبدئي أن رجلين وامرأة قد ارتكبا جريمة القتل بعد قيامهم بتعذيب السندريلا بتوجيه ضربات إليها بعد التحقيق معها لعدة دقائق بالطبع حول مذكراتها التي كانت قد انتهت من كتابتها قبل الحادث بأيام.

وقد كشفت التحقيقات أيضًا أن السندريلا قاومت الجناة وجذبت المرأة من شعرها بقوة واتضح هذا من خلال الآثار التي عثروا عليها في أظافر سعاد حسني وشعرها المائل إلى اللون الأحمر.

وبعد التحاليل اتضح أن الآثار لأشخاص شرقيين بل ومسلمين، وهذا ما تبين من تحليل DNA. وأضحت التحقيقات كذلك أن عمليات التعذيب تمت قبل أن يقوم الجناة بقطع أسلاك الشرفة بمقص حاد وجذب المجني عليها أمام الشرفة ليغشي عليها قبل أن يقوموا بإلقائها منها، واستدل على هذا بوجود تخثر في حجيرات القلب تفيد تعرضها للسكتة قبل السقوط.

كما تضمنت التحقيقات شكوكًا حول تورط مافيا لندن في وقائع قتل سعاد حسني وأشرف مروان والليثي ناصف خاصة في ظل تشابهها التام.

وقد تقدمت شقيقة سعاد حسني مؤخرًا بأدلة جديدة تدين صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق بالتورط في قتل شقيقتها و طالبت بالتحقيق مع نادية يسرى صديقة سعاد حسني التي أخفت حقيقية أنها وجدت بقعة دماء على وسادة السندريلا.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=20073

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل