المحتوى الرئيسى

خبير أمني ينفي اطلاق الشرطة الرصاص على متظاهري التحرير

06/29 01:35

كتب - أحمد الشمسي:

أكد الخبير الأمني اللواء سامح سيف اليزل، أن قوات الشرطة لم تطلق أي رصاصة على متظاهرين ميدان التحرير.

وأضاف سيف اليزل، خلال اتصال هاتفي ببرنامج (بلدنا بالمصري) على قناة أون تي في، ''سقط خلال هذه الاشتباكات 25 مجند شرطة.. ولا نريد اعطاء الأمور أكبر من حجمها''، مستنكراً قيام مجموعة من البلطجية بسلب مسرح البالون خلال تكريم أسر شهداء الثورة.

وقال الخبير الأمني، أنه لم يحدث تدخل من الشرطة أمام وزارة الداخلية، مؤكداً أن المتظاهرين هم من بدأوا باشعال الحرائق في بعض السيارات وهو ما دعا بعض قوات الأمن المركزي، التي كانت متواجدة امام الوزارة، بتفريقهم.

شاهد الفيديو

وكانت اشتباكات قد اندلعت بين قوات الأمن المركزي وبعض المتظاهرين بميدان التحرير، بعد محاولة بعض المتظاهرين، اقتحام وزارة الداخلية، على خلفية مشاجرة حدثت في مسرح البالون، بين مجموعة من الأشخاص وأسر الشهداء، خلال حفل تكريم لأسر الشهداء داخل قاعة صلاح جاهين بالمسرح.

ويشهد ميدان التحرير عمليات كر وفر بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزي، فبينما يقوم المتظاهرون بالقاء قنابل مولوتوف على الشرطة، تقوم عناصر الأمن المركزي، بإلقاء العشرات من القنابل المسيلة لدموع.

وطالب المتظاهرون بإعدام وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وإقالة وزير الداخلية الحالي اللواء منصور عيسوي.

وأفاد شهود عيان أن المتظاهرون أغلقوا المداخل المؤدية الى ميدان التحرير بالكراسي الحديدية التي قاموا بخلعها من محيط مجلس الشعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل