المحتوى الرئيسى

رودريجيز يعود لقائمة اوروجواي في كوبا امريكا

06/29 08:43

مونتيفيديو (رويترز) - وجهت اوروجواي التي بلغت الدور قبل النهائي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الدعوة مجددا الى لاعب وسط بورتو كريستيان رودريجيز للانضمام الى قائمة منتخبها الوطني في كأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا).

ولم يضم المدرب اوسكار تاباريز الذي أعلن قائمة اوروجواي للبطولة التي تنطلق يوم الجمعة رودريجيز في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا العام الماضي لانه كان موقوفا وسيغيب عن أول مباراتين في البطولة.

وسيحصل رودريجيز الان - الذي كان أساسيا في تشكيلة اوروجواي خلال تصفيات كأس العالم 2010 - على فرصة مساعدة منتخب بلاده في محاولة الفوز بلقب امريكا الجنوبية للمرة الاولى منذ 1995.

وتضم القائمة نفس اللاعبين تقريبا الذين شاركوا في كأس العالم بجنوب افريقيا حيث فاجأت اوروجواي بطلة العالم مرتين الجميع بتأهلها للدور قبل النهائي عقب تحقيقها لنتائج متواضعة لمدة نصف قرن.

وتلعب اوروجواي في المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها في ميندوزا وسان خوان بجانب منتخبات بيرو وتشيلي والمكسيك.

وتبدأ اوروجواي مبارياتها ضد بيرو يوم الاثنين.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: فرناندو موسليرا (لاتسيو الايطالي) اندريس سيلفا (ديفنسور سبورتنج) خوان كاستيو (كولو كولو التشيلي).

مدافعون: دييجو لوجانو (فناربخشه التركي) دييجو جودين (اتليتيكو مدريد الاسباني) سيباستيان كوتيس (ناسيونال) موريسيو فيكتورينو (كروزيرو البرازيلي) اندريس سكوتي (كولو كولو التشيلي) مارتن كاسيريس (اشبيلية الاسباني) ماكسيمليانو بيريرا (ديفنسور سبورتنج).

لاعبو وسط: الفارو بيريرا وكريستيان رودريجيز (بورتو البرتغالي) ايجيدو اريفالو ريوس (بوتافوجو البرازيلي) سيباستيان ايجورين (ريال سبورتنج) دييجو لوبيز (بولونيا الايطالي) والتر جارجانو (نابولي الايطالي) الفارو جونزاليس (لاتسيو الايطالي) نيكولاس لوديرو (اياكس امستردام الهولندي).

مهاجمون: ادينسون كافاني (نابولي الايطالي) دييجو فورلان (اتليتيكو مدريد الاسباني) لويس سواريز (ليفربول الانجليزي) سيباستيان ابريو (بوتافوجو البرازيلي) ابل هرنانديز (باليرمو الايطالي).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل