المحتوى الرئيسى

نادال يواصل اللعب وشارابوفا لنصف نهائي ويمبلدون

06/29 09:03

اجتاز المصنف الأول لبطولة ويمبلدون، الإسباني رافاييل نادال، الثلاثاء الفحوصات الطبية التي أجراها إثر إصابته في مباراة الاثنين أمام الأرجنتيني، خوان مارتن ديل بوترو، وتأكدت مشاركته في المباراة المنتظرة أمام اللاعب الأمريكي ماردي فيش في الدور ربع النهائي الأربعاء.

وكان نادال أصيب قرب نهاية المجموعة الأولى من المباراة أمام ديل بوترو، وهي المجموعة التي خسرها، قبل أن يستعيد زمام المبادرة ويفوز بالمباراة.

وقال نادال إنه شعر بآلام "فظيعة" في قدمه اليسرى أثناء المباراة، الأمر الذي دفعه للاستعانة بطبيبه.(لمزيد من التفاصيل)

وفي فردي السيدات، تأهلت الروسية الحسناء، المصنفة خامسة، ماريا شارابوفا، إلى الدور نصف النهائي من البطولة إثر فوزها على السلوفاكية، دومينيكا سيبولكوفا بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-1 و6-1.

كذلك تأهلت للدور نفسه اللاعبة الألمانية سابين ليزيسكي إثر فوزها على المصنفة التاسعة، الفرنسية ماريون بارتولي بمجموعتين مقابل واحدة وبواقع 6-4 و7-6 و6-1.

وكانت بارتولي قد أقصت الاثنين الأمريكية سيرينا وليامز، المصنفة السابعة، وجردتها من لقبها.

وفي مباراة ثالثة، تأهلت التشيكية، بيترا كفيتوفا المصنفة ثامنة، بعد فوزها على البلغارية تسزفيتانا بيرونكوفا بمجموعتين مقابل واحدة وبواقع 6-3 و6-7 و6-2.

وفي الدور نصف النهائي ستلتقي شارابوفا مع ليزيسكي، بينما تلعب كفيتوفا مع الفائزة من مباراة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المصنفة رابعة، مع النمساوية تاميرا باسيك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل