المحتوى الرئيسى

28-06-2011 أخيرا: تصالح نجوى كرم وفارس كرم   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/29 00:49

بعد أن استمر الخلاف بينهما فترة طويلة، وفشلت جميع الوساطات التي تم بذلها، لإعادة المياه لمجاريها بينهما، نجح افتتاح الفرع الجديد من سلسة "روتانا كافيه" الذي جرى عقده في مدينة أغادير المغربية، في تحقيق المعادلة الصعبة، وإتمام التصالح بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ومواطنها الفنان فارس كرم.

وقاد مبادرة الصلح مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، الذي حضر الافتتاح وتحدث إلى نجوى كرم، فوجد لديها ترحيبا بإنهاء الخلاف، ومن ثم انتقل إلى فارس كرم الذي رحب بدوره بهذه المبادرة.

وبعد هذا تقابل النجمان في الجناح الخاص بسالم الهندي، وتعاتبا قليلا، وذكر كل منهم ما يضايقه، وأوضح وجهة نظره، وصولا لإنهاء كل شيء، وإتمام الصلح في النهاية.

جدير بالذكر أن الافتتاح شهد وجود مجموعة كبيرة من النجوم أيضا، منهم: صابر الرباعي وكاظم الساهر، وغنت كرم ابتهاجا بهذه المناسبة "لشحد حبّك"، وغنى صابر الرباعي "أتحدى العالم"، في حين غنى فارس كرم "الغربة" و"نسونجي".

الإعلامي علي جابر مديرا لقنوات MBCهجرة لبنانية للأغنية المصريةكيف عاقبت إحدى المعجبات نجوى كرم؟بدء اختبارات القبول ببرنامج "Arabs Got Talent"أمل حجازي تشبّه هيفاء وهبي بـ شعبان عبد الرحيمتونس تحارب نجوى كرم وكاظم الساهر وتصف كارول سماحة بـ المنافقة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل