المحتوى الرئيسى

الكيمياء ترسم علامات الارتياح على طلاب الثانوية

06/29 00:30

خرج معظم طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها من امتحان الكيمياء أمس سعداء بسهولة الأسئلة التي جاءت في مستوي الطالب المتوسط لتمسح دموع طلاب العلمي التي انهمرت مع امتحان الأحياء.

وأجمع الطلاب علي أن الأسئلة جاءت في مستوي الجميع ولم تتضمن أي جزئيات صعبة وتمكن أغلب الطلاب من الاجابة عن معظم الأسئلة ومراجعة اجاباتهم بهدوء.

وانتهي المصححون من تصحيح اللغة الانجليزية للمرحلتين حيث وصلت نسبة النجاح الي أكثر من 90% للمرحلتين، كما انتهي تصحيح اللغة الفرنسية للمرحلة الأولي وبلغت نسبة النجاح فيها 94%.

وينتهي المصححون غدا من الجيولوجيا وعلوم البيئة ويواصلون تصحيح الأحياء التي حصل فيها عدد كبير من الطلاب علي الدرجة النهائية من ناحية أخري وفي واقعة طريفة شهدتها لجنة مدرسة الغرفة التجارية ببورسعيد صادر رئيس اللجنة طبنجة من أحد الطلاب وقام بابلاغ الشرطة وطلب تحريرها الا أن الشرطة اكتشفت أن الطبنجة ماهي الا ولاعة فتم الاحتفاظ بها خارج اللجنة حتي انتهي الطالب من امتحانه وتم تسليمها اليه.

وفي الاسكندرية وبرغم سهولة الأسئلة فان هناك شكاوي محدودة جدا صدرت من البعض تؤكد أن الجزءين ب وب2 بالسؤالين الثالث والرابع للطالب المتميز صعبة كانت تحتاج بعض التفكير والتركيز قبل الاجابة عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل