المحتوى الرئيسى

فريق ريد بول يقترب من تجديد شراكته مع رينو

06/29 18:46

أفادت تقارير اليوم أنه من المتوقع أن يجدد فريق ريد بول متصدر ترتيب الصانعين في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى "فورمولا واحد" تعاقده مع شركة رينو الفرنسية لإمداده بمحركات سيارات الفريق حتى نهاية استخدام محركات "في 8" طبقاً للقواعد الجديدة التي سيطبقها الاتحاد الدولي لسباقات المحركات "فيا".

ورغم تمكن الفريق النمساوي من التتويج بلقب بطولة المصنعين الموسم الماضي وفوز سائقه الألماني سيباستيان فيتيل بلقب بطولة العالم, إلا أن التقارير ربطت بين فريق ريد بول والاتجاه للتعاقد مع شركة مرسيدس بنز الألمانية لتزويدها بالمحركات عقب انتهاء عقب الفريق مع شركة رينو العام القادم.

إلا أن ديتريتش ماتشيتز مالك فريق ريد بول أكد في تصريحات صحفية أن الفريق بصدد تجديد تعاقده مع شركة رينو لتزويده بالمحركات لعام 2013 والأعوام التالية حيث كشف لصحيفة "أوتو سبورت" الألمانية قائلا:" المحادثات لتجديد عقد الفريق مع شركة رينو لعام 2013 والفترة التي تليه تسير بشكل جيد حيث نتوقع استخدام محركات توربو "في 6" المقرر استخدامها في سباقات الفورمولا واحد".

يُشار إلى أن شركة رينو الفرنسية تزود عدداً من فرق الفورمولا بالمحركات مثل فريقها الخاص وفريق ريد بول بالإضافة إلى فريق لوتس.

وكانت عدد من التقارير قد أفادت بوجود محادثات بين الشركة الفرنسية وفريق ويليامز تمهيدا لتجديد عقد شراكتهما القديم حيث تزود شركة كوزورث الفريق البريطاني بالمحركات حاليا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل