المحتوى الرئيسى

وفاق سطيف يتعادل ويهدر فرصة التقدم للمركز الثاني بدوري الجزائر

06/28 23:02

 

أهدر فريق وفاق سطيف فرصة للصعود الى المركز الثاني بدوري الدرجة الاولى الجزائري لكرة القدم بتعادله مع ضيفه جمعية الشلف الذي ضمن بالفعل احراز اللقب بهدفين لكل منهما اليوم الثلاثاء.

 

وفشل وفاق سطيف في استغلال تعثر شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني وهزيمته برباعية مفاجئة امام مضيفه وداد تلمسان صاحب المركز الرابع عشر اليوم.

 

وبتعادله مع جمعية الشلف البطل الذي رفع رصيده الى 60 نقطة استمر وفاق سطيف في المركز الثالث وله 44 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شباب بلوزداد.

 

وسجل لوفاق سطيف عبد الرحمن حشود في الدقيقة 47 ونبيل حيماني في الدقيقة 60 بينما تعادل لجمعية الشلف شريف عبد السلام في الدقيقة 37 وبلال سنوسي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

 

وسجل لوداد تلمسان كل من يونس سوامر في الدقيقة الاولى والدقيقة 83 وأنور بوجقجي في الدقيقتين 57 و70 من المباراة.

 

وانهزم مولودية الجزائر بهدفين مقابل واحد امام مضيفه مولودية سعيدة بفضل هدفي محمد سعيدي في الدقيقة 45 وبوعلام بوسماحة في الدقيقة 90 بينما سجل سليم بوشامة لمولودية الجزائر في الدقيقة 55 من اللقاء.

 

ويحتل مولودية الجزائر المركز العاشر برصيد 33 نقطة فيما يأتي مولودية سعيدة سابعا وجمع 39 نقطة.

 

وتلقى شبيبة القبائل هزيمة جديدة بعد خسارته بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد امام اتحاد العاصمة.

 

وسجل لاتحاد العاصمة التاسع على قائمة الدوري الذي ينافس فيه 16 فريقا نوري اوزناجي في الدقيقتين 11 و14 وحفيظ مكنوش في الدقيقة 84 فيما أحرز نبيل يعلاوي هدف شبيبة القبائل الوحيد في الدقيقة التاسعة ويأتي الفريق في المركز الثامن وله 36 نقطة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل