المحتوى الرئيسى

إصابة ضابط و5 جنود في اشتباكات أهالى الشهداء أمام "الداخلية"

06/28 23:40

أكد مصدر أمني إصابة ضابط شرطة وقرابة 5 مجندين أمام وزارة الداخلية جراء قذف عدد كبير من المواطنين، يدعون أنهم أهالي شهداء الثورة، تجمهروا منذ قليل أمام الوزارة، بحجة أن الشرطة تحتجز سيدتين من أهالي الشهداء في قسم شرطة عابدين.

كما أوضح المصدر أن الأحداث بدأت عصر اليوم عند مسرح البالون بالعجوزة، حينما قام عدد كبير من الشباب بمحاولة اقتحامه للدخول عنوة إلى حفل كانت تقيمه إحدى الجمعيات الخيرية لتأبين شهداء الثورة، وكان يوزع في الحفل هدايا، وتجمع الكثير من الناس الذين ليست لهم علاقة بالحفل وأرادوا الدخول للحصول على تلك الهدايا، ولما منعهم أمن المسرح ضربوه وحطموا مدخل المسرح.

وحينما حضرت قوات الشرطة لفض الاشتباكات، قام هؤلاء المتجمهرون برشقها بالطوب والحجارة، وأصابوا عددا من جنود الأمن المركزي، وقد تم نقل المصابين في سيارة شرطة إلى مستشفى قصر العيني، وبعدها أشاع عدد كبير من الشباب أن الشرطة تحتجز أهالي شهداء الثورة في قسم عابدين.. فتجمهر هؤلاء الناس وحاولوا اقتحام القسم وحينما فشلوا في ذلك اتجهوا لوزارة الداخلية، ويحاولون اقتحامها الآن.

أكد شهود عيان أن المتجمهرين يحاولون إشاعة الفوضى في المنطقة، مما اضطر عددا كبيرا من اصحاب المحال في شوارع الشيخ ريحان وأحمد محمود والمنصور لإغلاق محالهم، وتم استدعاء قوات من الجيش للمساعدة في فض المتجمهرين.
أوضح شهود العيان أن الشرطة تأخرت في الحضور إلى شارع الشيخ ريحان حينما تم إبلاغهم بأن هناك تحركات مريبة لشباب يتجهون نحو قسم شرطة عابدين مما سمح بزيادة أعدادهم بشكل كبير وتفاقم الأمر.


اقرأ أيضا:


رابط دائم:

كلمات البحث:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل