المحتوى الرئيسى

13 ميدالية للصم والمعاقين في اليوم الاول لملتقى تونس

06/28 22:49

 

 

 حصل اللاعبون على أربع ميداليات برونزية وهم عبدالرحمن القلاف وماجد الضايع في رمي الرمح وضاري المطيري في دفع الجلة وأحمد المطيري الذي حقق رقما قياسيا عالميا جديدا لفئة (تي.33) التي ينتمي إليها وهو فوز احتفى به وصفق له جميع المشاركين في الملتقى.

توج الشقيقان نايف ونواف شمروخ الشمري من المنتخب الكويتي للصم بأول ميداليتين ذهبيتين في دفع الجلة، وفي الوثب الطويل بينما احرز الفضية اللاعب ثامر عبد سنعوس في دفع الجلة، وذلك في فعاليات اليوم الاول لملتقى تونس الدولي الخامس لرياضة المعاقين المقام في (الملعب الاولمبي برادس).

وأحرز ايضا اللاعب محمود محمد الجاموس فضيتين الاولى في سباق 100 متر والثانية في سباق الـ800 متر، بينما كانت البرونزية من نصيب اللاعب نواف شمروخ الشمري ايضا في دفع الجلة، وبذلك حصد منتخب الكويت في اليوم الاول ست ميداليات.

وقال رئيس وفد النادي المشارك في هذه البطولة عيدان السهلي ان المنتخب واعضاء النادي يهدون هذه التتويجات الى سمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والى الكويت حكومة وشعبا.

وشدد على عزم اللاعبين على بذل المزيد من العطاء لرفع راية الكويت وتشريف الرياضة الكويتية في المحافل الدولية.

وأكد السهلي ان ظروف الاقامة والتدريب بالمعسكر الذي اقيم خلال الفترة من 16 الى 26 يونيو الجاري في تونس قبل انطلاق البطولة كانت “جيدة” ما اسهم في الاعداد الجيد لللاعبين الذين سيسعون الى تحقيق المزيد من التتويجات في بقية مشوار هذه البطولة الدولية.

ويشارك نادي الكويت الرياضي للصم في ملتقى تونس الدولي الخامس لألعاب القوى للمعاقين بوفد برئاسة عيدان السهلي وعضوية الاداري مفرح الهاجري اضافة الى 12 لاعبا في ألعاب القوى.

7 ميداليات للمعاقين

كما يشارك في بطولة تونس التي تستمر ثلاثة ايام من الكويت منتخب النادي الكويتي الرياضي بوفد يرأسه شافي الهاجري ويضم 20 لاعبا تمكنوا في اليوم الاول من البطولة من حصد سبع ميداليات منها اثنتان ذهبية وواحدة فضية وأربع برونزية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل