المحتوى الرئيسى

اعتصام مفتوح لـ 40 صحفيا لعدم انعقاد لجنة القيد

06/28 21:43

القاهرة - محمد فتحى :


دخل 40 صحفيا في اعتصام مفتوح بنقابة الصحفيين الثلاثاء اعتراضا على عدم انعقاد الجلسة الاستثنائية للجنة القيد، للنظر في الطعون المقدمة، وذلك بسبب عدم حضور  هاني عمارة عضو مجلس النقابة لجنة اليوم بديلا عن الجلسة العادية التي تم إلغاؤها في 21 يونيو من قبل مستشار الجلسة بسبب تأخر عضوي النقابة عن الحضور الأمر الذي أثار غضبهم . 

من جهته أكد هاني عمارة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي  عبر برنامج مانشيت على قناة '' أو تى في '' أنه لم يتقاعس عن الحضور  للجنة القيد الاستثنائية وذلك لأنه قد تقدم باعتذار رسمي لرئيس اللجنة الذي قابلها وعليه يجب على مجلس النقابة ترشيح عضو آخر للحضور بدلا عنه .

وأرجع عمارة السبب في التقدم بالاعتذار نتيجة للضغوط  الشديدة والأوضاع  الغير مرضية داخل النقابة مشيرا إلا أنه لن يتقدم بالاستقالة من عضوية المجلس إلا بعد التشاور مع كافة الأعضاء في سبل الخروج من هذه الأوضاع  الأمر الذي قد يجعله يتراجع عن هذه الفكرة حاليا.

الجدير بالذكر أن استقالة هانى عمارة من المجلس ستكون السابعة من أصل 13 عضو مما تبطله بالأغلبية و يتوجب  عليه عقد جمعية عمومية لإعادة الانتخابات مرة أخرى .  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل