المحتوى الرئيسى

العاهرات تعصف باستقرار المكسيك

06/28 21:39

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

استبعدت المكسيك ثمانية من لاعبيها قبل كوبا أمريكا بسبب سوء السلوك، في ظل حديث عن ظهور عاهرات في فندق المعسكر. من بين المتهمين جوناثان دوس سانتوس لاعب رديف برشلونة.

لا يمر المنتخب المكسيكي لكرة القدم بفترة جيدة. فرغم أنه أحرز مؤخرا لقب بطولة الكأس الذهبية بعد الفوز على الولايات المتحدة في النهائي، يعاني الفريق من تأثير ثبوت تعاطي عدد من لاعبيه مادة "كلينبوتيرول"، ورغم أنه استبدلهم بلاعبين آخرين، إلا أن ملابسات تلك القضية لم تتضح بعد.

والآن تستعد المكسيك للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين، لكنها قبل أيام قليلة من انطلاقها بوغتت بمشكلة أخرى أكبر بكثير.

فقد أثيرت أنباء عن فضيحة سوء سلوك داخل الفريق طالت ثمانية من لاعبيه، تم طردهم من معسكر الفريق. وجرى الحديث عن وجود عاهرات في مقر المعسكر، أشارت التقارير الأولى إلى أنهم كانوا قادمين من المكسيك.

 

اللاعبون الثمانية

وكان اللاعبون الثمانية المتهمون هم جوناثان دوس سانتوس لاعب برشلونة، إلى جانب إسرائيل خمينيز ونستور فيدريو وديفيد كابريرا وخورخي هيرنانديز وماركو فابيان وخافيير كورتيس ونستور كالديرون. ومن المفترض أن يتم تغريم كل لاعب 50 ألف بيزو (نحو 4347 دولار).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل