المحتوى الرئيسى

> تترات المسلسلات بأصوات نجوم الدراما

06/28 21:23

اتجاه جديد تسلكه مسلسلات هذا العام، وتحديدًا التي يتم انتاجها بعد الثورة إذ تفوح بظاهرة ليست جديدة في حد ذاتها ولكنها تكتسب غرابتها في انتشارها في جميع الأعمال المقدمة الا وهي غناء أبطال المسلسلات لتترات أعمالهم فتدخل الظاهرة في إطار المنطقية مرة عندما يكون بطل المسلسل مطربا بالأصل وفي سياق غير مبرر عندما يكون بطل العمل ليس مغنيا وهو ما يعتبره البعض في كل الأحوال استغلالاً من المنتجين لترشيد النفقات وتوفير أجور مطربي التترات المبالغ فيها.

اذ اصر الفنان هاني رمزي علي غناء تترات البداية والنهاية لمسلسله «عريس ديلفري» وتشاركه ايمي سمير غانم بطلة العمل، التترات من الحان محمود طلعت وكلمات حسن عطية والمسلسل اخراج اشرف سالم وبطولة هالة فاخر ولطفي لبيب.

كما يقوم الفنان أحمد مكي بغناء تترات البداية والنهاية للجزء الثاني من مسلسل «الكبير أوي أوي» والذي يقوم بتأليف كلمات التتر أيمن بهجت قمر ومن ألحان أشرف سالم والمسلسل بطولة دنيا سمير غانم واخراج أحمد الجندي.

كما يفكر الفنان الكوميدي سامح حسين جديا في غناء تترات مسلسله «الزناتي مجاهد» خاصة بعد أن انتهي نصر محروس من تأليف الموسيقي التصويرية الخاصة بالعمل. والمسلسل بطولة هالة فاخر وهناء الشوربجي واخراج أسد فولدكار والعمل يدور في إطار كوميدي سياسي.

وقد طالت هذه الظاهرة أيضا الفنان محمد هنيدي بعد قراره غناء المقدمة والنهاية لمسلسله «مسيو رمضان مبروك» بعد انتهاء ايمن بهجت قمر من تأليف كلماته واعداد محمود طلعت الموسيقي التصويرية له استعدادا لبدء تسجيل هنيدي التترات.

والعمل بطولة نسرين امام وليلي فاخر واخراج سامح عبد العزيز.

في نفس السياق، وإن اختلف الشكل، خوض عدد من المطربين تجربة التمثيل للمرة الأولي موظفين أصواتهم في غناء تترات مسلسلاتهم، بعد استعانة المنتجين بهم لتوفير أجور مطربي التترات. يأتي علي رأس هذه الفئة المطرب تامر حسني الذي يخوض لأول مرة تجربة الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «آدم» وسيقوم تامر بدوره بغناء تترات البداية والنهاية والتي يعد الموسيقي لها الموسيقار ياسر عبد الرحمن بالاضافة لغناء تامر لعدد من الأغاني داخل العمل.

ويشارك تامر البطولة مي عز الدين ودرة وعفاف شعيب تأتي المطربة كارول سماحة ضمن القائمة والتي تجسد دور الصبوحة في مسلسل «الشحرورة» وقد انتهت سماحة من غناء تترات المسلسل والذي وضع الحانه محمد يحيي وكلمات أيمن بهجت قمر والتترات هي مزيج من الموسيقي اللبنانية والمصرية وتعكس روح اعمال الصبوحة.

كذلك المطرب أحمد سعد الذي يشارك بمسلسل «إحنا الطلبة» في رمضان هذا العام كما سيؤدي عددًا من الأغاني داخل المسلسل بالاضافة لغناء تترات المقدمة والنهاية والتي يقوم بكتابتها الشاعر جمال بخيت والحان أحمد سعد أحمد فلوكس وريم البارودي واخراج أيمن مكرم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل