المحتوى الرئيسى
alaan TV

> الإسماعيلي يصطدم بأحلام الاتحاد السكندري.. وسموحة يخشي انتفاضة المصري

06/28 21:21

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري العام بإقامة ستة لقاءات مهمة في ختام هذه الجولة حيث يستضيف في السادسة مساء الإسماعيلي فريق الاتحاد السكندري علي ملعب الإسماعيلية وفي نفس التوقيت يلتقي سموحة مع المصري علي ملعب الإسكندرية كما يواجه بتروجت فريق الإنتاج الحربي علي ملعب السويس وحرس الحدود مع الجونة علي ملعب المكس ويستضيف إنبي فريق وادي دجلة علي ملعب بتروسبورت.

وتختتم مباريات هذه المرحلة بالمواجهة المرتقبة ولقاء القمة في الثامنة والنصف مساء بين الزمالك والأهلي علي ملعب القاهرة.

الإسماعيلي والاتحاد

يخوض الإسماعيلي في هذه الجولة مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري الذي يعاني من شبح الهبوط للقسم الثاني وتأتي صعوبة هذا اللقاء لأنها لا تقبل القسمة علي اثنين للفريقين بسبب رغبة الإسماعيلي العودة لذاكرة الانتصارات بعد الهزيمة من الأهلي في الجولة الماضية فضلا عن رغبة الجهاز الفني المحافظة علي المركز الثالث في جدول المسابقة بعد ضياع حلم المنافسة علي الدرع.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 43 نقطة في المقابل يطمع الاتحاد السكندري التمسك بأمل البقاء في الدوري ومواصلة انتصاراته خاصة بعد الفوز الأخير علي إنبي وارتفاع رصيده إلي 23 نقطة في المركز الرابع عشر وحرص الجهاز الفني للاتحاد علي عقد جلسة مع اللاعبين لحثهم علي أهمية هذا اللقاء وضرورة اقتناص الثلاث نقاط إذا أراد الفريق الاستمرار في الدوري الممتاز.

سموحة والمصري

تحت شعار الثلاث نقاط يستضيف سموحة فريق المصري في مواجهة صعبة علي صاحب الأرض فريق سموحة متذيل جدول الدوري برصيد 21 نقطة الذي يلاقي المصري السادس 40 نقطة وصاحب الأداء الطيب والقوي في الأسابيع الأخيرة.

ويأمل ميمي عبدالرازق المدير الفني لسموحة في مواصلة انتصاراته واستغلال الدفعة المعنوية للاعبين بعد الفوز المهم علي طلائع الجيش علي أرضه في الجولة الماضية وتعاهد اللاعبون علي بذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة لتحقيق الانتصارات.

في المقابل يسعي المصري بقيادة مديره الفني طه بصري تحقيق الفوز للدخول في المربع الذهبي والاستمرار في النتائج الإيجابية بعد الفوز الكبير علي الزمالك في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

بتروجت والإنتاج الحربي

علي ملعب السويس يدخل الجريح بتروجت صاحب المركز التاسع برصيد 31 نقطة في لقاء مهم مع الإنتاج الحربي الثامن 32 نقطة وتأتي أهمية المباراة خاصة لأصحاب الأرض لرغبتهم العودة لذاكرة الانتصارات من جديد وتعويض الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام وادي دجلة 2/4 ويبحث محمد عمر المدير الفني للفريق البترولي ع أول انتصار له مع بتروجت وتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

علي الجانب الآخر يسعي الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني أسامة عرابي تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة القاسية من حرس الحدود في الجولة الماضية 2/4.

حرص الجهاز الفني للإنتاج علي شحن لاعبيه معنويا ونفسيا لهذه المواجهة طالبًا إياهم بتقديم عرض قوي وتكرار الفوز علي بتروجت في الدور الثاني.

حرس الحدود والجونة

يواجه حرس الحدود صاحب المرتبة الحادية عشرة برصيد 30 نقطة في هذه الجولة فريق الجونة الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 أيضًا بفارق الأهداف عن الحرس لقاء الصراع للدخول المنطقة الدافئة.

يبحث الحرس الخروج من المباراة بنقاطها الثلاث التي تعزز من فرصته في البقاء بالدوري مستغلاً في ذلك الدفعة المعنوية للاعبيه عقب الفوز الأخير علي الإنتاج الحربي برباعية نظيفة. حدد طارق العشري المدير الفني بعض العناصر الأكثر خطورة في صفوف الجونة والمتمثلة في نور السيد ودروجبا وأحمد عمران ويغيب من صفوف الفريق أحمد حسن مكي لحصوله علي الإنذار الرابع.

علي الجانب الآخر استعد الجونة لهذه المواجهة بجدية وحذر أنور سلامة المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة في ظل ارتفاع أداء المنافس في الفترة الماضية وفوزه علي وادي دجلة والإنتاج الحربي وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز الجونة بهدفين دون رد.

إنبي ووادي دجلة

يستضيف فريق إنبي السابع برصيد 39 نقطة فريق وادي دجلة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة في لقاء يسعي فيه الفريق البترولي العودة لذاكرة الانتصارات بعد الهزيمة من الأهلي ثم الاتحاد السكندري في الجولة الماضية وخروجه من المربع الذهبي.

ويأمل البلغاري مالدينوف تحقيق النقاط الثلاث للاقتراب من المربع الذهبي.

في المقابل يسعي وادي دجلة بقيادة مديره الفني البلجيكي ولتر مويس مواصلة انتصاراته واستثمار ارتفاع معنويات الفريق بعد الفوز العريض علي بتروجت في الجولة الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل