المحتوى الرئيسى

فيديو..أبطال "إذاعة حب" يتحدثون عن كواليس الفيلم

06/28 21:12

بدأ اليوم عرض الفيلم السينمائي الجديد "إذاعة حب" من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج ويقوم ببطولته منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي وإدوارد وانتصار ولطفي لبيب ومنى هلا؛

حول كواليس تصوير الفيلم وأحداثه وأطرف المواقف التي واجهت أبطال الفيلم وصناعه أثناء التصوير كان لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية هذا اللقاء معهم..

في البداية تقول الفنانة منة شلبي "أجسد في الفيلم شخصية ليلى وهي فتاة رومانسية تشبه العديد من فتيات مصر وتقع في غرام "حسن" ممثل الدوبلاج الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة.

وأضافت منة : "كان من الأسهل أن أجسد شخصية الفنانة يسرا اللوزي بدلا من دوري ولكننا قمنا بشيء يخالف توقعات الكثيرين لأنني سبق وأن قدمت العديد من الأدوار الجريئة بعكس يسرا التي تتميز بملامح بريئة".

كما أوضحت أنها لا تقلق من تقديم شخصية جديدة بقدر ما تشعر بالخوف من عدم تصديق الجمهور لذلك ؛ لأنها ترغب طوال الوقت ألا يتعود عليها الجمهور في قالب معين فهي تبحث دائماً عن تقديم الأدوار المركبة التي تتسم بالمرح والحزن في نفس التوقيت.

وأشارت إلى أنها لا تبحث عن تقديم بطولة مُطلقة أو بطولة جماعية بقدر ما تبحث عما ستقدمه لها الشخصية وما ستضيفه هي إليها .

وصرحت الفنانة منة شلبي أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "بيبو وبشير" والذي تشارك في بطولته مع الفنان آسر ياسين وكذلك تستعد للمشاركة مع المخرج يسري نصر الله والفنان باسم سمرة في تجربة سينمائية جديدة بالإضافة لمشروع فيلم "برج التجارة العالمي" موضحة أنها تحضر لمسلسل تليفزيوني جديد سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2012.

وقال الفنان شريف سلامة إنه يُقدم شخصية حسن ممثل دوبلاج يرغب في أن يكون شخصا آخر غير شخصيته الحقيقية وهو ما يوقعه في مشكلة مع حبيبته ليلى في نهاية الأمر، موضحاً أن أكثر ما جذبه للمشاركة في الفيلم هو السيناريو خاصة وأن السيناريست محمد ناير قام بكتابة أحداث سريعة ومتلاحقة للأشخاص التي ترتدي أقنعة وتخالف شخصياتهم الحقيقية بشكل أكثر من رائع.

وقالت الفنانة يسرا اللوزي "أجسد شخصية فريدة وهي صحفية وصديقة لليلي وتحب الحياة وتحدث بينها وبين صديقتها ليلى التي تفكر بشكل تقليدي العديد من المفارقات.

وأوضحت يسرا أن الفيلم لا يقوم بالتركيز علي مهنة الصحافة بقدر ما يركز علي شخصية الفتاة نفسها فهي نموذج موجود بالمجتمع وقد لا يتقبله البعض.

وأضافت يسرا أن كواليس تصوير الفيلم اتسمت بالتهييس والمرح لأن طبيعة الفيلم تتميز بالكوميديا والرومانسية الخفيفة مشيرة إلى أن صناع الفيلم كان لديهم قلق من عدم قدرتها على تجسيد شخصية الفتاة المتحررة الشقية إلا أن هذا القلق اختفى مع البروفة الثانية.

وقال الفنان إدوارد إنه يجسد شخصية "بمبم" مهندس الصوت بالإذاعة الذي يقوم بأعمال الدوبلاج؛ وأضاف أنه يستعد حالياً للمشاركة في أحداث فيلم "بنات العم" مع هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وهو إخراج أحمد سمير فرج وكذلك يستعد لتصوير فيلم "مؤنث سالم" أمام الفنان رامز جلال في ثالث تعاون بينهما.

وأكد المنتج هشام عبد الخالق أن موعد عرض الفيلم مناسب تماماً نظراً لتنوع الأفلام المتواجدة في دور العرض حالياً مشيراً إلى أنه استعد لفيلم إذاعة حب مثل أي فيلم آخر قام بتقديمه من قبل لنجوم مثل كريم عبد العزيز والسقا.

وأضاف هشام أنه لا يستطيع توقع إيرادات الفيلم إلا أنه يتمنى في الوقت نفسه أن يقبل جمهور السينما على الفيلم لأنه قبل تصويره لم يفكر في الاستعانة بنجوم الصف الأول أو الوجوه الجديدة التي لم تعرف بعد.

أما المخرج أحمد سمير فرج فيروي أن اختيار أبطال الفيلم تم بالاتفاق بينه وبين المؤلف محمد ناير والمنتج هشام عبد الخالق مشيراً إلى أن اختيار كل منهم كان مشابه للآخر خاصة وأن الاختيارات تم وضعها عقب كتابة أحداث الفيلم كاملة.

وأضاف سمير فرج أنه قام بعمل بروفات قراءة عديدة قبل أن يقوم بالتصوير لمدة شهرين وهو ما خلق حالة من التناغم بين أبطاله، مشيراً إلى أنه يجهز حالياً لتصوير فيلم "بنات العم" مع هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وإدوارد.

وأكد السيناريست محمد ناير أنه قام خلال الفيلم بمناقشة فكرة الأقنعة التي يرتديها العديد من الأفراد بشكل عام على وجوههم الحقيقية خاصة وأن أبطال المسلسل يوجد مثلهم الكثير في الشارع .

شاهد الفيديو:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل