المحتوى الرئيسى

> مرشح الإخوان في سمسطا: المرشد اختارني لأنني قريب صديقه

06/28 21:11

في واقعة تؤكد سير جماعة الإخوان المسلمين علي خطي الوطني المنحل في اختيار المرشحين بدأ في دائرة سمسطا التابعة لمحافظة بني سويف حملة دعاية انتخابية للإخواني فاروق عبدالحفيظ عن انتخابات مجلس الشعب المقبلة.

الحملة بدأت من خلال أفراد الجماعة في الدائرة الذين دعوا أهالي المدينة بالتصويت لعبدالحفيظ.

وعند مواجهة «روزاليوسف» لأحد أفراد الحملة بأن الجماعة أو الحزب لم يحددا أي مرشح حتي الآن، كشف الداعي للحملة عن التقاء عبدالحفيظ بالمرشد الذي اختاره منذ فترة مبكرة قائلاً: المرشد قابل الشيخ فاروق ووعده بأنه سيخوض انتخابات مجلس الشعب عن الدائرة، مضيفاً: ومجلس شوري المحافظة وافق بناءً علي هذه المقابلة.

وعن تفاصيل هذه المقابلة قال: المقابلة تمت من خلال تنسيق من الدكتور حمدي زهران القيادي بالجماعة في بني سويف والذي تجمعه صداقة قديمة بمحمد بديع منذ أن كان في بني سويف، وأضاف: كذلك زهران تجمعه علاقة قرابة بالشيخ فاروق لذا كان واسطة بينه وبين المرشد.

جدير بالذكر أن دائرة سمسطا ترشح للجماعة فيها خلال الدورتين السابقتين الإخواني حمدي شمعة ورسب في حين كان يرفض عبدالحفيظ الترشح خوفاً من بطش الأمن، الأمر الذي جعل الجميع يعتقد أن شمعة هو المرشح في الانتخابات المقبلة وليس فاروق.. لكن إرادة المرشد أعلي دائماً عند الجماعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل