المحتوى الرئيسى

رضوخ رئيس سانتوس أمام ازدياد الطلب على نيمار

06/28 20:56

دخل مانشستر سيتي السباق لضم الجوهرة البرازيلية "نيمار" ليزاحم الثنائي "تشيلسي وريال مدريد" اللذان يتصارعا على اللاعب منذ أكثر من عام مضى، حيث ألمح رئيس سانتوس البرازيلي "لويس ريبيرو" بأن أفضل لاعب في فريقه تلقى خمس عروض منهم عرضاً صعب رفضه، في إشارة إلى عرض فريق الأغنياء الذي عجزت وسائل الإعلام البريطانية وكذلك البرازيلية على معرفة قيمته المادية.

وتحدث ريبيرو في مؤتمر صحفي قائلاً: "نحن لا نريد بيع نيمار، لكن هناك شرط جزائي في عقده ومن السهل على كبار أوروبا فسخه، في الحقيقة لدينا خمسة عروض تخص نيمار، ومن الواضح أننا سنوافق على واحد منهم".

وسُئل عن أسماء الفرق التي تقدم بعروض لشراء نيمرا، فـأجاب قائلاً: "لقد تصرفت مع الأندية بطريقة احترافية، وصعب جداً أن أعلن عن الاسماء، ولكني أستطيع أن أؤكد لكم بأن الخمس أندية قادرة على دفع الشرط الجزائي، والقرار النهائي سيكون في يد نيمار، فهو بحاجة لـأخذ مشورة والده ووكيل أعماله قبل أن يُحدد مستقبله".

الجدير بالذكر أن رئيس سانتوس سبق وأكد بنفسه في أكثر من مناسبة بأن نيمار سيبقى في الفريق ولن يرحل قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكن بعد أن انهالت العروض على روماريو العصر الحديث، أصبح روبيرو في موقف لا يُحسد عليه ما أجبره على الموافقة المبدئية على بيع فارس اليبرتادوريس.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل