المحتوى الرئيسى

بالصور.. "تهانى" الحالة التي عجز عن علاجها الأطباء

06/28 20:48

تهاني أحمد حسان ،31 عاما، من مدينة طنطا محافظة الغربية تعاني من مرض استعصي على أطباء مصر إيجاد علاج له .. بدأ ظهور هذا المرض لدى تهاني منذ 11عاما تقريبا،

وبالرغم من عمل الأطباء ثقبا بالدماغ لاستخراج الدم المتخزن تحت الجلد حتي تعود إلي حالتها الطبيعية, إلا أنهم فوجئوا بعودة الورم مرة أخرى بمجرد مرور ساعة من استئصالة.

تهانى ذهبت إلي جميع أطباء مصر في جميع التخصصات لفحصها والتعرف علي حالتها وإيجاد علاج لها ، ولكنهم جميعا وبدون استثناء لم يستطيعوا علاجها , وتضاربت تشخيصاتهم للحالة, فمنهم من قال انها حالة نفسية ومنهم من قال عليها جان – على حد قول أحد الأطباء.

يتم نقل دم إليها بمعدل 2 إلي 3 مرات شهريا لتعرضها لنزيف مستمر, أدي الي إصابتها بمرض الكبد وإرهاق عضلات القلب بسبب الأنيميا الحادة وهذا ما كشفه الفحص النهائي.

أجريت العديد من الأشعات لها لمعرفة ما بها ولكن لم يظهر شيء وفي نفس الوقت أحست بألم شديد خلف الرقبة, وأجري الأطباء لها عملية جراحية وتم استئصال ورم حميد بالرغم من عدم ظهوره في الأشعة، وبسؤال طبيب الأشعة رد: "مثل هذه الأشياء العائمة لا تظهر بالأشعة".

توجهت تهاني بالنداء إلي الإعلامى عمرو الليثي لمقابلته والظهور في برنامجه التليفزيوني "واحد من الناس" لتعرض حالتها علي الجميع عسى أن يتعرف طبيب علي حالتها ويعالجها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل