المحتوى الرئيسى

قرعة الدوري السعودي تسفر عن مواجهات متوازنة في الأسبوع الأول

06/28 20:28

دبي - العربية.نت

أسفرت قرعة دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي المقبل 2011-2012 عن مواجهات متوازنة في الأسبوع الأول، أبرزها ديربي المنطقة الشرقية بين الاتفاق والقادسية في الدمام.

وفي بقية اللقاءات، سيلتقي الهلال حامل اللقب مع هجر في الرياض، والاتحاد الوصيف مع التعاون في جدة، والشباب مع الفيصلي في الرياض، والنصر مع الرائد في الرياض، والأهلي مع الأنصار في جدة، والفتح مع نجران في الإحساء.

وأُقيمت مراسم القرعة في القاعة الصغرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وأدارها رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي فهد المصيبيح بحضور ممثلي الأندية ومسؤولي هيئة دوري المحترفين، وقُسمت الفرق الأربعة عشر إلى 4 مستويات حسب ترتيبها في الموسم الماضي.

وضم المستوى الأولى كل من الهلال والاتحاد والاتفاق، والثاني كل من الشباب والنصر والأهلي، والثالث كل من الفيصلي والتعاون والفتح والرائد، والرابع كل من نجران والقادسية وهجر والأنصار.

وسيشهد الأسبوع السابع مواجهة الكلاسيكو بين قطبي الكرة السعودية في الفترة الأخيرة الهلال والاتحاد، بينما سيُقام لقاء ديربي الرياض بين الهلال في الأسبوع التاسع، وديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في الأسبوع العاشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل