المحتوى الرئيسى

الخطوط السعودية تطبق برمجيات SAP

06/28 20:19

توقع تقرير نشرته مؤسسة أماديوس، أن ترتفع أعداد المسافرين إلى منطقة الشرق الأوسط من 54 مليونا في العام 2008 إلى 136 مليون مسافر بحلول العام 2020، لا سيما أنه بالنسبة لأكثر من ملياري شخص فإن منطقة الشرق الأوسط لا تبعد عنهم بمسافة أكثر من ساعتين ونصف الساعة بالطائرة.

وقال مساعد المدير العام لتقنية المعلومات فى شركة الخطوط السعودية محمد البكري إن منطقة الشرق الأوسط أصبحت مركزاً عالمياً للسفر نتيجة لوجهاتها السياحية المُتعددة والاستثمارات الكبيرة في قطاع السياحة والسفر في المنطقة، بالإضافة إلى المشاريع الفندقية الضخمة والتطور الذي تشهده مطارات المنطقة.

وأضاف البكري تزودنا حلول تخطيط موارد المؤسسات من SAP بالحلول العملية البرمجية من أجل تنظيم أعمالنا الداخلية عبر المجموعة، وتوفر الدعم والتكامل اللازم لحلول الأقسام الأمامية التي تعمل على تعزيز خدمة العملاء والمنتجات المُقدمة، بالإضافة إلى زيادة الإيرادات وتخفيض التكاليف وتعزيز الكفاءة والإنتاجية.

وقال المدير التنفيذي لشركة SAP عبدالرحيم باوزير، إن الخطوط السعودية تسعى إلى تحويل شبكة عملياتها وتطوير نموذج أعمالها المدعوم من قبل برمجيات تخطيط موارد المؤسسات من SAP .

وأضاف باوزير من شأن هذا التطبيق لبرمجيات SAP أن يُحسن من الإنتاجية العامة للخطوط السعودية ويُعزز من عملياتها ويجعلها أكثر انسيابية، بالإضافة إلى تعزيز إدارة خدمة العملاء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل