المحتوى الرئيسى

الحضرى : فوز الاهلى بالقمه مضمون .. وحسام حسن فى موقف بالغ الحرج

06/28 20:05

أكد عصام الحضرى حارس مرمى المريخ السودانى والمنتخب المصرى أن فرص الأهلى هى الأقوى والأعلى فى الفوز على الزمالك فى المباراة التى ستجمعهما غدا باستاد القاهرة ضمن فعاليات الأسبوع 27 للدورى الممتاز.

وقال الحضرى فى حوار للاهرام من تنزانيا مستوى الأهلى حاليا يتقدم من مباراة لأخرى والثقة تملكت لاعبيه لأن مدربهم البرتغالى جوزيه يجيد الناحية النفسية إلى أبعد الحدود فهو دائما يقف كالأسد مدافعا عن لاعبيه حتى فى حالة الهزيمة ويتحمل بمفرده كل شىء وهو ما يمنح الفريق قوة هائلة وثقة كبيرة فى الملعب ناهيك عن الاستقرار الإدارى والمالى الذى تنعم به القلعة الحمراء.

أضاف أن الأهلى لديه عدد من أبرز اللاعبين في مصر وإفريقيا ويمتلكون خبرات جبارة مثل وائل جمعة وأحمد حسن وبركات وشوقى وأبو تريكة ومعوض وأحمد فتحى ومتعب وعاشوا تلك الأجواء كثيرا لذا سيكونون فى الميدان هم الأهدأ، والأهدأ فى مواجهات القمة دائما يفوز.


أوضح: على الجانب الآخر يبقى العميد حسام حسن فى موقف حرج فالفريق معنوياته منخفضة بعد أن انفرد منافسه وغريمه الأهلى بالقمة وأجواء مباراة المصرى أثرت عليهم وهناك عدد كبير من اللاعبين الصغار السن ليست لديهم خبرات.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل