المحتوى الرئيسى
alaan TV

الزمالك ينفي وصول عرض رسمي من سانت إتيان لضم شيكابالا

06/28 23:13

القاهرة - أ ش أ

نفى الدكتور أشرف صبحى مدير إدارة التسويق والاستثمار بنادي الزمالك كل ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن وصول عرض رسمي للنادي لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالرازق "شيكابالا" من نادي سانت إتيان الفرنسي.

وأوضح صبحي -في تصريح الثلاثاء نقله الموقع الرسمي لنادي الزمالك- أن العرض الرسمي الوحيد الذي وصل للزمالك حول "شيكابالا" هو من نادي أندرلخت البلجيكي .. مشددا في الوقت نفسه على أنه لم يصل للنادي أي عروض أخرى.

من جهته، ناشد المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك جماهير النادي بمؤازرة الفريق والوقوف بجوار اللاعبين في لقاء القمة المهم والمرتقب غدا الأربعاء أمام الأهلي ضمن منافسات الأسبوع ال` 27 من بطولة الدوري الممتاز، وقال "جماهير الزمالك لها مفعول السحر في إلهاب حماس اللاعبين وبث الثقة في نفوسهم وجعلهم يؤدون اللقاء وهم يشعرون أن خلفهم من يدعمهم ويساندهم".

وأكد إبراهيم على ثقته التامة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني للفريق، وطالبهم بعدم الانصياع وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول سعي مجلس الإدارة للاطاحة بهم عقب لقاء القمة.

وأعرب عن أسفه الشديد من قيام البعض بترديد تلك الشائعات والتى غرضها الأساسي زعزعة استقرار الفريق وإحباط معنويات الجهاز الفني وإصابة جماهير الزمالك بالقلق البالغ على مصير الفريق.

وحرص رئيس نادي الزمالك على توجيه رسالة، خاصة للجهاز الفني واللاعبين مضمونها أنهم قادرون على تحقيق الفوز فى لقاء القمة إذا لعبوا المباراة بروح وعزيمة وإصرار على الفوز وبذل كل لاعب أقصى ما لديه من جهد داخل الملعب .. مشيرا إلى أن جماهير الزمالك تملك الوعي الكافي للحكم على فريقها بعد المباراة وستكون سعيدة بهم إذا أدوا ما عليهم داخل الملعب.

من جهة أخرى، أكد صابر عابد رئيس لجنة تذاكر مباراة القمة أنه تقرر مد فتح ميعاد منافذ بيع التذاكر إلى الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء بعد الإقبال الجماهيري على شراء التذاكر.وقال "لقد تم بيع جميع تذاكر الدرجة الثالثة لجمهور الناديين ولم يتبق سوى جزء بسيط لجمهور الدرجة الثانية والأولى وهو ما جعل اللجنة تقرر وضع منافذين للبيع غدا الأربعاء أمام استاد القاهرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل