المحتوى الرئيسى

الزمالك ينفى وصول عروض فرنسية لشيكابالا

06/28 21:27

نفى أشرف صبحي مدير التسويق بنادي الزمالك ما تردد حول وصول عرض من نادي سانت اتيان الفرنسي لضم نجم الفريق الكروي الأول بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن صبحي قوله مساء الثلاثاء: " لم تصلنا أي عروض من أى ناد فى فرنسا لضم اللاعب وكل ما تردد فى هذا الصدد غير صحيح".

وتابع: "العرض الرسمي الوحيد الذي وصلنا لضم شيكابالا كان من نادي اندرلخت البلجيكي وبخلاف ذلك لم تصلنا أى عروض أخرى".

وكان الإعلامي محمد شبانة قد أعلن عبر برنامجه "كورة أون لاين" مساء الاثنين أن هناك مفاوضات من جانب النادي الفرنسي لضم دينامو الفريق الأبيض فى يناير المقبل موعد نهاية عقده مع النادي الأبيض الذي أكد أن مسئولوه لا يعلمون شيئا عما يحدث.

وقال شبانة إن النادي الفرنسي عرض ضم اللاعب الأسمر لمدة 3 مواسم مقابل مليون ونصف المليون يورو فى الموسم الواحد مع إمكانية رحيل اللاعب لأى نادي آخر مقابل حصول النادي على 3 ملايين يورو.

وكشف شبانة أن اللاعب وافق مبدئيا على العرض وانه طلب تأجيل التوقيع على العقود لما بعد نهاية مباراة القمة أمام الأهلي حيث يحق له التوقيع لأى ناد آخر دون شرط موافقة الزمالك بداية من شهر يوليو المقبل وهو ما يعني انتقاله فى صفقة انتقال حر لن يحصل الزمالك منها على أى مقابل مادي.

وفشلت محاولات الزمالك فى إقناع اللاعب بالتجديد فى الفترة الأخيرة بالرغم من أن بيعه بمقابل مادي سيسهم كثيرا فى حل أزمة النادي المادية بعكس إذا ما كان سيرحل دون مقابل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل