المحتوى الرئيسى

رضوان للاعبي المقاولون: الفوز على الجيش فرصتكم الأخيرة للبقاء بالممتاز

06/28 19:52

الثلاثي القدامى يرفض التجديد بسبب الهبوط

رفض ثلاثي فريق المقاولون العرب صلاح مارادونا، وعبد الإله جلال، وأحمد عبد العزيز الضغط الذي يمارسه عليهم محمد رضوان المدير الفني للفريق لتجديد عقودهم مع الذئاب، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم الرحيل بالمجان خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من هبوط الفريق للممتاز "ب"، ونظرا لصعوبة الموقف الذي يمر به الفريق في جدول المسابقة، حيث يحتل المقاولون العرب المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

وعلم "الدستور الأصلي" أن الثلاثي طالبوا المدير الفني للفريق، بالأنتظار حتى نهاية لقاءات الموسم الجاري، لحين تحديد مصير الذئاب من البقاء أو الهبوط.

ويذكر أن محمد رضوان قد كلف محمد عودة المدرب المساعد داخل الجهاز الفنى بالجلوس مع الثلاثي مارادونا وعبد الإله جلال وأحمد عبدالعزيز، لإقناعهم بتجديد عقودهم مع إدارة النادى، لا سيما أن عودة يرتبط بعلاقة طيبة مع اللاعبين الثلاثة.

ومن جهة أخرى، عقد محمد رضوان جلسة خاصة مع لاعبيه، حرص فيها على بث روح الثقة فى نفوس لاعبيه، وتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم أمام طلائع الجيش في الجولة 27 من المسابقة.

وطالب رضوان لاعبيه بأستغلال عاملي الأرض والجمهور، للفوز على الجيش وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، بأعتبارها الفرصة الأخيرة للفريق في تصحيح أوضاعه وتحسين مركزه فى الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل