المحتوى الرئيسى

إنبي يفاضل بين مختار وطلعت يوسف لخلافة مالدينوف

06/28 19:40

بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه فريق إنبي تحت قيادة البلغاري مالدينوف المدير الفني للفريق رغم الصفقات السوبر التي أبرمها مجلس إدارة الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية فضل مجلس إدارة النادي البترولي رحيل البلغاري بنهاية لقاءات الموسم الجاري، والتعاقد مع مدير فني وطني لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وكان إنبي قد تعاقد مع وليد سليمان ومحمد شعبان، والمدافع عبد الظاهر السقا وعمر الحلواني.

 ووضحت رغبة النادي البترولي في الاعتماد على المدرب المصري بعد ظهور العديد من المدربين المصريين بمستوى متميز هذا الموسم، وقيادتهم للعديد من الفرق بكفاءة.

ويعكف مسؤلو إنبي على المفاضلة بين المديرين الفنيين مختار مختار المدير الفني السابق لبتروجيت والمصري البورسعيدي والاتحاد السعودي السابق، وطلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة.

وفتح مسئولو النادي البترولي خطوط اتصال مع المدربين لمعرفة رغبتهما في قيادة الفريق البترولي الموسم المقبل.

وعلم "الدستور الأصلي" أن المفاوضات مع مختار مختار اقتربت من النهاية، بعد إبدائه رغبته في قيادة إنبي الموسم المقبل، ولكنه اشترط عدم الاستغناء عن أي لاعب في الفريق بنهاية الموسم، بعد معرفته أن أندية القمة الأهلي والزمالك ترغب في التعاقد مع الثلاثي وليد سليمان ومحمد شعبان وإسلام عوض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما طالب مختار إدارة إنبي بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر الموسم المقبل، لرغبته في الممنافسة بقوة على اللقب.

وشدد المدير الفني السابق لبتروجيت على مسؤلي النادي البترولي بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر لقيادة خط الهجوم، نظرا لقلة عدد المهاجمين، وتعرضهم للإصابات المتكررة من حين لآخر أمثال أحمد عبد الظاهر وأحمد رؤوف.

وعلى الجانب الآخر، علق طلعت يوسف مفاوضاته مع مسؤلي النادي البترولي حتى نهاية لقاءات الموسم الجاري، ومعرفة موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن صفوف الشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل