المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية ينفي إنهاء تعاقد مدير مكتبه

06/28 19:10

نفى اللواء محمد الفخراني محافظ الغربية ما نشر تحت عنوان " محافظ الغربية ينهي التعاقد مع مدير مكتبه".
حيث وصف الفخراني الخبر الذي نشر بأنه عار تماما من الصحة، وأنه لم يستغن عن مدير مكتبه حيث إن عقده ينتهى فى شهر يونيو الحالي، وأضاف الفخراني فى رده الذى أرسله والذى جاء في نصه "أنه فى إطار توجيهات الحكومة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة بضرورة إنهاء خدمة كل موظف يصل لسن الإحالة إلى المعاش اكتفاء بما قدمه من خدمات، وجهد خلال سنوات خدمته، وإتاحة الفرصة أمام باقي الموظفين للحصول على حقهم فى تقلد الوظائف، بحسب الأقدمية والكفاءة.
وكذا إتاحة فرص عمل للشباب للحد من نسب البطالة، فقد أصدرنا توجيهاتنا بإنهاء خدمة كل من وصل لسن الإحالة للمعاش، وعدم التعاقد مع أي منهم أو التعاقد مع مستشارين آخرين فى هذا الإطار.
من جانبها تؤكد "بوابة الأهرام" أن محمد أبو يوسف مدير مكتب المحافظ قد ترك عمله قبل أسابيع اعتراضا على تهميشه، وقام المحافظ بالاستعانة بمقدم شرطة للعمل مدير للمكتب الفني للمحافظ، وأمين شرطة يقوم بمعاونته مما دفع المحافظ لإعادته مرة أخرى لممارسة عمله، لحين انتهاء تعاقده، إلا أن المحافظ أصدر قرارا بإنهاء تعاقده والاستغناء عنه، وذلك قبل انتهاء مدة تعاقده بـ 3 أسابيع.
يذكر أن رد المحافظ تضمن أن عقد مدير مكتبه ينتهي خلال شهر يونيو الحالي، ولم يقطع بانتهاء تعاقد أبو يوسف، الذي ينتهى فى 3 يوليو القادم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل