المحتوى الرئيسى

"آخر المدريديين المحترمين" يعترف بتفوق ميسي على رونالدو

06/28 18:52

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

إذا كانت المنافسة النارية بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين قد اتخذت منحنى آخر في السنوات الأخيرة، ولاسيما بعد تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مسؤولية تدريب الملكي، فإنها مازالت غير قادرة على التغلب على الروح الرياضية والاعتراف بالحق لدى عدد ليس بالقليل من المنتمين للمدريدي.

وبالرغم من التصريحات النارية التي تبادلها مورينيو مع ساندرو روسيل رئيس برشلونة وسببت أزمة كبيرة بين الناديين، فإن ذلك لم يمنع مدريديون من الاعتراف بأفضلية برشلونة على ناديهم المفضل، وتفوق أيقونته الحالية ميسي على نظيره رونالدو.

 

آخر الرجال المحترمين

كان غوتي لاعب بشيكتاش التركي الحالي وأيقونة ريال مدريد آخر هؤلاء، حيث اعترف أن ميسي يتفوق على رونالدو بنقطة هامة، هي التألق في المباريات الكبرى، والتي يجيدها النجم الأرجنتيني ويعاني منها النجم البرتغالي.

وقال غوتي في تصريحات لبرنامج بونتو بيلوتا: "إنه (رونالدو) لاعب رائع وكان حاسما في العديد من المباريات، ومع ذلك فهو يختفي المباريات الكبرى، وهذا شيء لا يفعله ميسي مع برشلونة. النجوم الحقيقيون هم الذين يلمعون في اللحظات الكبرى".

كما اعترف غوتي أيضا بأفضلية البرسا في الفترة الأخيرة، حيث قال: "ريال مدريد لم يصل إلى المستوى الذي يقدمه برشلونة. إنه سيكون من الصعب جدا أن تهزمهم إذا بقي الفريق يفتقد للتجانس والترابط منذ الصغر. ما يثير إحباطي أن أرى (إيكر) كاسياس اللاعب الوحيد من أكاديمية الناشئين في الفريق.. إننا ننفق كثيرا على شراء اللاعبين بدلا من الاستثمار في النشء".

ومن المتوقع أن تترك كلمات غوتي صداها داخل المجتمع المدريدي، فهو أحد القلائل الذين مثلوا الفريق الملكي في أكثر من 500 مباراة طوال مسيرته الكروية، قبل أن يرحل في 2010 إلى بشيكتاش.

لكن غوتي لم يكن أول المعترفين بالأفضلية الكتالونية رغم الخصومة الشديدة بين العملاقين، وخاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت اتهامات وانتقادات متبادلة.

 

غاغو أشعلها

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل