المحتوى الرئيسى

مد أجل قبول مرتجعات الأدوية حتى نهاية يوليو

06/28 18:49

القاهرة- أ ش أ


تقرر مد فترة قبول مرتجعات الأدوية في حدود 4 % من إجمالي مسحوبات الصيدليات حتى نهاية شهر يوليو القادم بدلا من نهاية يونيو الحالي.

وذكر بيان لنقابة الصيادلة وزعته الثلاثاء أن معلومات وردت للنقابة العامة لصيادلة مصر بأن شركات التوزيع قد وضعت حدا لقبول المرتجعات بنهاية يونيو الحالي.

وقال البيان ''إن النقابة خاطبت بشكل رسمي الدكتور مكرم مهنا رئيس مجلس إدارة رابطة توزيع الأدوية، وشركات التوزيع، لتأكيد التزامهم ببنود الاتفاق الذى تم مع هيئة المكتب منذ نحو شهرين، وينص على قبول مرتجعات الأدوية في حدود 4 % من إجمالي مسحوبات الصيدليات ولمدة 3 شهور تنتهى في 31 يوليو القادم''.

وقالت النقابة - في خطابها - ''بالإشارة إلى الاجتماع الذى تم بالنقابة بين هيئة المكتب وممثلي شركات التوزيع والذى تم فيه الاتفاق على قبول مرتجعات الأدوية في حدود 4% من إجمالي مسحوبات الصيدليات ولمدة 3 شهور تنتهى في 31 يوليو القادم''.

وطالب البيان التأكيد على مندوبي الشركة بالالتزام بما جاء في بنود هذا الاتفاق وبخاصة ما جاء به من حيث التوقيت حيث قد ورد للنقابة بعض المعلومات أن شركات التوزيع قد وضعت حدا لقبول المرتجعات بنهاية يونيو الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل